آسيوي يقابل معروف رجل أعمال بخطفه وسرقته

آسيوي يقابل معروف رجل أعمال بخطفه وسرقته
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 6 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 6:05 مساءً

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً بالسجن عام مع الإبعاد بحق ثلاثة أسيويين أدينوا بخطف رجل أعمال أسيوي والاعتداء عليه وإجباره على تحرير شيكين لهم بمبلغ 400 ألف درهماً، بالرغم من أنه تطوع لسداد فاتورة علاج زوجة أحد المتهمين.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة فإن أحد المتهمين أسيوي، 48 عاماً، اتصل بالمجني عليه، 42 عاماً، وطلب منه مساعدته في سداد فاتورة علاج زوجته، فرحب الأخير بذلك -وفق شهادته- وتوجه إليه في منطقة الرقة لتسليمه النقود، وهناك ظهر المتهمان الآخران ودفعاه داخل سيارة رباعية الدفع، واعتدوا عليه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال المجني عليه ” طلبوا مني تحرير شيكيين أحدهما بمبلغ 400 ألف درهما، فأخبرتهم أن دفتر الشيكات ليس معي لكن أجبروني على الاتصال بزوجتي التي أحضرت شيكين وأخذهما منها أحد المتهمين”.

وأضاف أن المتهمين اعتدوا عليه رغم حصولهم على الشيكات وسرقوا ساعة يده ومبلغ مالي كان بحوزته، لافتاً إلى أن أبلغ الشرطة بعد أن أطلقوا سراحه.

وأقر المتهمون بجرائمهم أمام النيابة العامة لكن أنكروها أمام محكمة الجنايات التي قضت عليهم بالحبس والإبعاد، فطعنوا أمام محكمة الاستئناف لكنها رفضت الطعن وأيدت الحكم.

المصدر : محليات

آسيوي يقابل معروف رجل أعمال بخطفه وسرقته

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.