أروابارينا: الوصل يطمح للعودة بالنقاط الثلاث من العين

أروابارينا: الوصل يطمح للعودة بالنقاط الثلاث من العين
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 15 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 9:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دبي: أيمن بشير

أكمل فريق الوصل تحضيراته لخوض أولى مبارياته في الدوري أمام مستضيفه فريق العين مساء يوم غد السبت، ويأمل المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا في بداية جيدة.
أكد أروابارينا أمس أن طموح الوصل دائماً إعطاء الفرحة لجماهيره ومحبيه، وقال: نادي العين فريق كبير وله مدرب كبير وله اسم في كرة القدم الإماراتية، وهو خرج من مباراة صعبة أمام الهلال وسيحاول أن يبذل كل جهوده للفوز على الوصل، بالنسبة لنا سنعمل جيدا للفوز على العين في المباراة، طموحنا العودة بالنقاط الثلاث، وأضاف: حسب تجهيزاتنا الفريق جاهز للمباراة، ورونالدو بعد عودته لتدريبات الفريق أثبت جاهزيته.
أجاب أروابارينا عن سؤال حول مستوى دفاع الوصل في المباراة السابقة أمام دبا في كأس الخليج العربي قائلاً: المباراة الأخيرة ربما أن الفريق فقد تركيزه أثناءها كحال كل الفرق في كرة القدم، ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح دبا الفجيرة غير صحيحة، لقد راجعت شريط المباراة لأكثر من مرة وتأكدت من ذلك.
واستدرك: حديثي هذا لا يمنع حاجة الوصل إلى اثنين من المدافعين لأن الموسم ما زال طويلاً، وهناك مباريات مهمة تتطلب وجود اكثر من بديل.
ورد عما إذا كانت المباراة التي انتهت لصالح الوصل في ختام الموسم السابق ستحفز لاعبي الفريق الأصفر قال: بالنسبة لي المباراة كانت صداعاً ولم نقدم المستوى الذي كنا نأمل فيه وفزنا على العين وقتها بالشخصية القوية للاعبين وإصرارهم على كسب المواجهة، أنا كمدرب احترم فريق العين الذي يمتلك لاعبين لديهم خبرة جيدة في كل المباريات.
واعتبر مدرب الوصل أن قيام المباراة في ملعب خليفة بن زايد ليس له تأثير في الفريقين لأن المباراة 11 ضد 11، وقال: ربما نكون متعودين على الملعب ولعبنا من قبل أمام بني ياس بطريقة جيدة.
وأكد رداً على سؤال: أنا الآن أفكر جيداً في مشوار فريقي في الدوري والوقت ما زال طويلاً لاختبار اللاعبين للبطولة الآسيوية، والعين سيلعب المباراة بطريقة عادية مثل كل مبارياته في الدوري، وكل ما نقترب سأعمل على تقييم فريقي جيداً.
من جانبه، أكد علي سالمين، محور «الإمبراطور»، جاهزيتهم كلاعبين للمواجهة أمام العين، لافتاً إلى أن المباراة مثلها مثل كل المباريات في الدوري، وقال: لدينا الطموح في العودة بالنقاط الثلاث، ولدينا الدافعية في ذلك خاصة أننا خرجنا من فوز في كأس الخليج العربي.
وأضاف اللاعب العائد لتشكيلة الوصل لهذا الموسم بعد غياب طويل بسبب الإصابة: بالنسبة لي المباريات في أول الموسم تحد خاص لي بعد عودتي من الإصابة، وأشكر هنا شركة مركز فيفا الطبي، لقد بذلوا مجهودات كبيرة في تشخيص حالتي بالصورة الصحيحة، مما ساعدني بالعودة السريعة والقوية للمباريات.
واعتبر سالمين أن متابعة باوزا مدرب المنتخب للمباريات في الدوري بالشيء الطبيعي، للوقوف على المستويات بالنسبة للاعبين من اجل اختيار قائمته لمشاركات المنتخب، لافتاً إلى أن هذا يعطي دافعاً لكل اللاعبين الذين يطمحون في شرف ارتداء شعار المنتخب.

المصدر : دوري الخليج العربي

أروابارينا: الوصل يطمح للعودة بالنقاط الثلاث من العين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.