أروابارينا يخطط لمواصلة تفوق الوصل في عهد زوران

أروابارينا يخطط لمواصلة تفوق الوصل في عهد زوران
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 16 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:37 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دبي: أيمن بشير

يسعى فريق الوصل إلى بداية جيدة في منافسات دوري الخليج العربي ويستهدف «الإمبراطور» الفوز على مضيفه الزعيم العيناوي في المواجهة المرتقبة اليوم .ويخطط الأرجنتيني أروابارينا مدرب الوصل في مواصلة تفوق «الإمبراطور» على «الزعيم» للمرة الثانية على التوالي في عهد مدرب العين الكرواتي زوران الذي تذوق طعم الخسارة في أول مباراة له مع الفريق البنفسجي ضد الفريق الأصفر في الجولة 23 من منافسات الموسم الماضي في مباراة «الرمونتادا» التي حول الوصل تأخره فيها بثلاثة أهداف إلى فوز تاريخي على العين 4-3.
ويشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الموسم نفسه كان العين فيها تحت قيادة مدربه السابق الكرواتي زلاتكو داليتش وحقق العين الفوز بهدفين مقابل هدف وكان الوصل هو الذي بدأ بالتسجيل أولاً عن طريق ركلة جزاء لكايو.
وبالرغم من أن المدرب الكرواتي زوران موقوف اليوم ولن يشرف على الفريق من مقاعد البدلاء، إلا أن نتيجة المباراة ستحسب له في سجلات تاريخ اللقاءات بين الفريقين.
وكشف الأرجنتيني أروباراينا الذي يبدأ الموسم الثاني له مع «الإمبراطور» بعد تجديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي، قبل المباراة، عن اكتمال جاهزية فريقه للعمل على تحقيق طموح جماهير الوصل التي تتنظر الفوز في كل المباريات لتفرح بالنادي التي تحبه، مشيراً إلى المظهر الجيد للفريق الأصفر في الموسم السابق، وكان أروابارينا قد أعلن صراحة قبل تدشين الموسم أنه يحلم بتحقيق بطولة مع الوصل في هذا الموسم.
ويدرك مدرب الوصل صعوبة المواجهة خاصة أنها تأتي عقب خروج مستضيفه في مباراة الليلة من ربع نهائي دوري أبطال آسيا،ما يجعل «الزعيم» يبحث عن فوز يشفي به الغليل ويرضي به الجماهير، وأكد أروابارينا أن العين يمتلك مدربا كبيرا ويملك لاعبين لديهم الخبرة في المباريات، إلا أن المدرب الأرجنتيني أوضح أنه سيستفيد من شخصية الفوز التي يمتلكها لاعبو فريقه من آخر مواجهة بين الفريقين، مبيناً أنهم يدخلون ملعب المباراة بصفوف مكتملة، باستثناء غياب خالد سبيل المصاب.وأعلن رودولفو عن ثقته الكاملة في إمكانات عناصر الفريق الموجودين حالياً بمن فيهم لاعبو خط الدفاع، لافتاً إلى المنظومة الدفاعية في الوصل كانت تحتاج إلى إضافة لاعبين في وسط الدفاع،لتلبية حاجة الفريق في كل الموسم خاصة المباريات المهمة التي تتطلب العديد من الخيارات،مؤكداً أن خط دفاع فريقه سيقدم مباراة جيدة أمام العين.
وفي المقابل، قد تعطي عودة صانع الألعاب رونالدو مينديز إلى تشكلية الفريق الأصفر بعد غيابه من مباراة الكأس، الحيوية الكاملة لمثلث الرعب البرازيلي الذي يعتمد عليه الأرجنتيني أروابارينا بشكل أساسي في خط الهجوم.

المصدر : دوري الخليج العربي

أروابارينا يخطط لمواصلة تفوق الوصل في عهد زوران

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.