أسينسيو : رونالدو دائمًا ما يعود

أسينسيو : رونالدو دائمًا ما يعود
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 21 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 12:09 صباحًا

تحدث الإسباني ماركو أسينسيو لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني أمام وسائل الإعلام عن المباراة المقبلة للفريق بدوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في أرضه وبين جماهيره بقبرص.

وقال ماركو :”جئنا من أجل الفوز في المباراة غدًا، نعلم أن مباريات دوري أبطال أوروبا تتطلب الكثير، ونعلم أنه لو فزنا سوف نصل إلى الدور القادم”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسئل عن قلة مشاركاته ومقارنته بموراتا :”حالتي تختلف عن موراتا، أنا عمري 21 عامًا ولا زلت شابًا، لقد بدأت هكذا، وسأحاول أن أستمر في العمل على الدقائق في المباريات الهامة”.

وتابع :”ما يقولونه ليس شئ مهم، احب المسؤولية، أشعر بالراحة للمساهمة في أمور الفريق، أحب وجود هذا الضغط الكبير من أجل إظهار كا ما لدي في الميدان”.

وعن أبويل قال :”نعلم أنه فريق صعب ومعقد، خاصة أنهم يلعبون في ملعبهم، يحتاجون الفوز للاستمرار في المسابقات الأوروبية، نحن نواصل مع نية الفوز والانتقال للجولة الثانية”.

واختتم عن كريستيانو وقال :”إنه جيد كما هو الحال دائمًا مع الكثير من الحماس، ربما ليس لديه عدد كبير من الأهداف، لكن كريستيانو يعود دائمًا ويسعود إلى كسر الأرقام”.

التدوينة أسينسيو : رونالدو دائمًا ما يعود ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

أسينسيو : رونالدو دائمًا ما يعود

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.