افلام عيد الفطر 2017 – دليلك لجميع افلام العيد ومنافسة قوية بين السقا وعز ومحمد رمضان

افلام عيد الفطر 2017 – دليلك لجميع افلام العيد ومنافسة قوية بين السقا وعز ومحمد رمضان
| بواسطة : ABD NAYF | بتاريخ 17 يونيو, 2017
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 4:04 مساءً

افلام عيد الفطر 2017 – دليلك لجميع أفلام العيد ومنافسة قوية بين السقا وعز ومحمد رمضان

افلام عيد الفطر 2017 ، مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يبدأ السباق السينمائي بشكل كبير، فكما اعتدنا أن يكون عيد الفطر من كل عام ملئ بالأفلام السينمائية الجديدة لأقوي نجوم السينما.

افلام عيد الفطر 2017 يشهد هذا العيد سباق قوي جدا مع وجود كمية كبيرة من الأفلام الضخمة والمتنوعة لكبار النجوم،

سواء أفلام الأكشن التي يقدمها لنا كبار النجوم منهم، احمد السقا، احمد عز و محمد رمضان،

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وايضا الأفلام الكوميدية التي يقدمها محمد هنيدي وتامر حسني، واليوم سنعرض علي حضراتكم دليل شامل لأفلام عيد الفطر المبارك 2017.

شبكة klansi نيوز

افلام عيد الفطر 2017

فيلم هروب اضطراري

هروب اضطراري: بطولة النجم الكبير احمد السقا، ومعه العديد من النجوم مثل أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، مصطفي خاطر، عزت ابو عوف و احمد زاهر.

تدور أحداث الفيلم عن مقتل نجل أحد اشهر رجال الأعمال بمصر، ويتم اتهام احمد السقا في قضية القتل، يقوم احمد السقا بالهروب والبحث عن دليل براءته ويكون أمامه العديد من المفاجآت الغير متوقعه، والفيلم يحتوى علي مشاهد أكشن لم يقم بها السقا منذ سنوات عديدة.

شبكة صفحة نيوز

افلام عيد الفطر 2017

فيلم جواب أعتقال

جواب اعتقال، بطولة نجم الأكشن المحبوب محمد رمضان ويشاركه في البطولة كل من دينا الشربيني، أياد نصار، سيد رجب ومحمد عادل، وهو آخر ما قام به النجم محمد  رمضان قبل الالتحاق بالجيش والدخول إلى سلاح الصاعقة المصرية.

يدور الفيلم عن الجماعات الإرهابية التي تتخفي تحت شعار الدين والجهاد في سبيل الله، ويظهر محمد رمضان في دور خالد الدجوى، وهو شاب دخل الي تلك الجماعات

وقام معهم بعدة جرائم علي أساس أنه يحارب الكفر وفوجئ بمتل أخيه على يد أحد أفراد الجماعة، بعد أن رفض خالد في أن يضم أخيه للجماعة، وقرر أن ينتقم منهم وفي نفس الوقت كان قد صدر بحقه جواب اعتقال.

افلام عيد الفطر 2017

فيلم تصبح علي خير

فيلم تصبح علي خير للنجم الكبير تامر حسني ومعه ثلاث نجمات وهن مى عمر، نور والفنانه الجميلة دره، الفيلم يدور في إطار درامي كوميدي كعادة أفلام تامر حسني الآن،

وتدور أحداثه حول شاب غني له العديد من العلاقات لكنه يعيش حياة حزينه، وحوله عدد من أصدقاؤه الذين لهم قصص إنسانية مختلفة سيعرضها الفيلم.

شبكة انبو نيوز

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.