اخبار الامارات اليوم – القاسمي يصدر مرسوماً بشأن إخضاع الموظفين العاملين بحكومة الشارقة لصندوق الضمان الاجتماعي

اخبار الامارات اليوم – القاسمي يصدر مرسوماً بشأن إخضاع الموظفين العاملين بحكومة الشارقة لصندوق الضمان الاجتماعي
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 1:21 مساءً



أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بشأن إخضاع الموظفين العاملين في حكومة الشارقة لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويقضي المرسوم الأميري رقم 70 لسنة 2017 بأن يخضع الموظفون المواطنون العاملون في الجهات الحكومية وشبه الحكومية والهيئات والمؤسسات التابعة لحكومة الشارقة والشركات ومؤسسات القطاع الخاص المملوكة بالكامل لحكومة الشارقة لأحكام التشريعات الصادرة بإنشاء وتنظيم صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي ومعاشات ومكافآت التقاعد في الإمارة.

ويجوز لشركات ومؤسسات القطاع الخاص التي تسهم بها حكومة الشارقة أو تمتلك حصصا فيها أن تطلب ضم موظفيها المواطنين لأحكام التشريعات الصادرة بإنشاء وتنظيم صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي ومعاشات ومكافآت التقاعد في الإمارة .. على أن يتم إخضاعهم لتلك التشريعات بناء على موافقة مجلس إدارة الصندوق بعد التنسيق مع الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.. وعلى المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ هذا المرسوم .. وتبلغ الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية به.

وحسب مواد المرسوم الأميري .. تشرف دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة على صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي.. كما تقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتنفيذ أحكام هذا المرسوم وذلك لحين تشكيل مجلس إدارة الصندوق.

ويعمل بهذا المرسوم اعتبارا من 2 نوفمبر 2017 .. ويلغى كل حكم يخالف أحكامه .. وينشر في الجريدة الرسمية.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم – القاسمي يصدر مرسوماً بشأن إخضاع الموظفين العاملين بحكومة الشارقة لصندوق الضمان الاجتماعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار الامارات اليوم – القاسمي يصدر مرسوماً بشأن إخضاع الموظفين العاملين بحكومة الشارقة لصندوق الضمان الاجتماعي

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.