اخبار السعودية اليوم – الدفاع المدني: تعويض 143 مركبة تضررت من «أمطار جدة»

اخبار السعودية اليوم – الدفاع المدني: تعويض 143 مركبة تضررت من «أمطار جدة»
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:32 مساءً



نشر قبل 1 ساعة – 11:24 ص, 11 ربيع الأول 1439 هـ, 29 نوفمبر 2017 م

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تواصل – جدة:

كشف الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، عن أن لجان “حصر أضرار المركبات” استبعدت حتى الآن 203 مركبة، من بين 346 مركبة تضررت من مياه الأمطار التي شهدتها محافظة جدة مؤخراً.

وأوضح الدفاع المدني أن اللجنة المشكلة من وزارة المالية ومحافظة جدة والدفاع المدني بدأت حصر المركبات المتضررة لتعويض أصحابها، واستقر الأمر على تعويض 143 مركبة فقط من أصل 346 مركبة جرى فحصها.

وكانت مصادر قد ذكرت أن الدفاع المدني أعد تقريراً عن مخالفات ارتكبها بعض قائدي المركبات برفضهم الاستجابة للتنبيهات الخاصة بالسيول والأمطار والدخول لأماكن تجمع المياه، لافتة إلى أنه تم رفع تقرير مفصل بذلك مدعماً بالصور وأرقام لوحات المركبات لاتخاذ اللازم حيالها.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم – الدفاع المدني: تعويض 143 مركبة تضررت من «أمطار جدة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار السعودية اليوم – الدفاع المدني: تعويض 143 مركبة تضررت من «أمطار جدة»

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.