اخبار السعودية اليوم – الطائف فجراً .. إصابة 5 معلمات في حادث تصادم بشارع الستين

اخبار السعودية اليوم – الطائف فجراً .. إصابة 5 معلمات في حادث تصادم بشارع الستين
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 10:32 صباحًا



باشرته 3 فرق إسعافية وفرقة تدخُّل سريع .. تم نقل شابين للمستشفى

تعرّضت 5 معلمات لإصابات متفرقة من جرّاء حادث تصادم للمركبة التي كانت تقلهما مع مركبة أخرى، فجر اليوم، بشارع الستين في الطائف، فيما تولت فرق إسعاف الهلال الأحمر عملية نقل المصابات للمستشفى؛ حيث تمّ نقل شابين اثنين من المركبة الأخرى، فيما رفض سائق المعلمات نقله للمستشفى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر بالطائف، شادي بن عابد الثبيتي: تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بالطائف عند الساعة الخامسة والنصف فجراً بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين إحداهما تقل معلمات وذلك في منتصف شارع الستين تحديدًا عند إشارة السداد ما خلف وراءه عدداً من الإصابات.

وأضاف: قامت غرفة العمليات بعد تلقيها البلاغ بتوجيه ثلاث فرق إسعافية وفرقة تدخُّل سريع بقيادة القائد الميداني أحمد الصخيري.

وتابع: عند وصول الفرق تبيّن أن الموقع تبقى به 8 إصابات؛ حيث تمّ نقل ثلاث إصابات متوسطة قبل وصول الفرق الإسعافية.

وأردف: في ضوء ذلك تمّ التعامل مع الحالات بتقديم الخدمة الإسعافية لها؛ حيث قُدرت إصابة إحداهن بالمتوسطة وقدرت ثلاث حالات بإصابات بسيطة وعلى الفور تمّ نقلهن إلى مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم – الطائف فجراً .. إصابة 5 معلمات في حادث تصادم بشارع الستين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار السعودية اليوم – الطائف فجراً .. إصابة 5 معلمات في حادث تصادم بشارع الستين

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.