اخبار السعودية اليوم – تسمم 4 نساء من أسرة واحدة بعد تناول وجبة بأحد مطاعم محايل

اخبار السعودية اليوم – تسمم 4 نساء من أسرة واحدة بعد تناول وجبة بأحد مطاعم محايل
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 21 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 12:03 صباحًا



إحداهن ترقد في العناية المركزة.. وتم إغلاق المحل 5 أيام احترازيًّا

تعرَّضت 4 نساء من أسرة واحدة لحالة تسمم شديدة بعد تناولهن وجبة من أحد المطاعم بمحايل عسير صباح اليوم؛ ما أدى إلى نقلهن إلى المستشفى العام بالمحافظة، وتم تقديم الإسعافات والخدمات الصحية اللازمة لهن، وتنويمهن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي التفاصيل، أوضح شخص مقرَّب للأسرة أن إحدى النساء ترقد بالعناية المركزة في الوقت الذي يرقد فيه ثلاث أخريات بقسم “الباطنة”، وحالتهن مستقرة.

ومن جهته، قال رئيس بلدية محايل سعيد بن علي آل مصمع إنه فور تلقي البلاغ من إدارة الطب الوقائي بمحايل عن وجود حاله اشتباه تسمم من أحد المطاعم بالمحافظة تم انتقال اللجنة المشكَّلة من الصحة والبلدية والشرطة للموقع، والكشف على المحل، وأخذ عينات من الوجبات المقدَّمة، وأخذ مسحات طبية من العاملين، وكذلك الأسطح، وبعثها للمختبر.

وأكد “آل مصمع” أن اللجنة المكلَّفة قامت بإغلاق المحل احترازيًّا لمدة خمسة أيام لحين ظهور النتائج، مشيرًا إلى أن المطعم لديه رخصة سارية المفعول، وجميع العاملين به يحملون شهادات صحية.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم – تسمم 4 نساء من أسرة واحدة بعد تناول وجبة بأحد مطاعم محايل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار السعودية اليوم – تسمم 4 نساء من أسرة واحدة بعد تناول وجبة بأحد مطاعم محايل

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.