اخبار السعودية اليوم – 4 مناطق تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكر”

اخبار السعودية اليوم – 4 مناطق تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكر”
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 10:22 صباحًا



عبر حالات مناخية متباينة تتواصل لمساء اليوم

واصل النظام الآلي للإنذار المبكر تنبيهاته الصباحية؛ حيث أصدر خلال الساعة الماضية عدة تنبيهات لحالات رياح نشطة وأتربة وسحب رعدية تتواصل لمساء اليوم الأربعاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتفصيلاً فقد أصدر النظام التابع لهيئة الأرصاد، تنبيهاً لمنطقة: (الرياض، ووادي الدواسر، والدوادمي، والأجزاء المجاورة)؛ وذلك من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة بدأت العاشرة صباحاً، وتنتهي التاسعة مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تَحُد من مدى الرؤية الأفقية.

وفي حائل حالةٌ من السحب الرعدية تبدأ 12 ظهراً وتنتهي 11 مساء اليوم، يصحبها تشكيلات من السحب المنخفضة ومتوسطة الارتفاع، قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية.

أما في القصيم فقد نبّه النظام من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة بدأت العاشرة صباحاً، وتتواصل إلى الحادية عشرة من مساء اليوم، مع نشاط في الرياح السطحية؛ مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية.

وفي المدينة المنورة حالة عوالق ترابية بدأت أيضاً العاشرة صباحاً، وتتواصل إلى الحادية عشرة من مساء اليوم.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم – 4 مناطق تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكر” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار السعودية اليوم – 4 مناطق تدخل دائرة تنبيهات “الإنذار المبكر”

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.