اخبار اليمن : «الأغذية العالمي»: نعمل مع السعودية في اليمن

اخبار اليمن : «الأغذية العالمي»: نعمل مع السعودية في اليمن
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 10:32 صباحًا



الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:20 صباحاً
( عدن الغد ) وكالات :

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد مهند هادي، المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي، أن علاقة البرنامج مع السعودية قديمة جداً ومبعث فخر، متطلعاً إلى تعزيز وتطوير هذه العلاقة لتشمل جميع الدول التي يعمل فيها البرنامج، والتي تتجاوز 80 دولة حول العالم.

ولفت هادي، في تصريح صحافي، إلى أنه ناقش مع الدكتور عبد الله الربيعة، المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشاريع البرنامج في المنطقة والعالم، وقال: «علاقة المملكة بالبرنامج قديمة جداً، ونفتخر بها كثيراً، ممثلة مع مركز الملك سلمان، ونتطلع إلى تحسينها… ناقشنا عدة مشاريعنا في المنطقة وخارج المنطقة، وبرنامج الأغذية العالمي يعمل في أكثر من 80 دولة، ونتطلع إلى بناء هذه الشراكة في جميع الدول، ونقدر دور المركز وقيادة الدكتور الربيعة».

وأشار هادي إلى أن البرنامج يعمل في بالشراكة مع مركز الملك سلمان منذ عدة سنوات، وأن الأمور تسير بشكل جيد.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : «الأغذية العالمي»: نعمل مع السعودية في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن : «الأغذية العالمي»: نعمل مع السعودية في اليمن

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.