اخبار اليمن الان – بحضور وزير التعليم العالي .. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر

اخبار اليمن الان – بحضور وزير التعليم العالي .. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 6:17 مساءً



الرئيسية » اخبار عدن » بحضور وزير التعليم العالي .. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر

29 نوفمبر 2017 آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 – 6:12 مساءً

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الجنوبية نت – عدن – جهاد باحـدَّاد

عقد مجلس جامعة عدن اليوم بحضور الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر للعام 2017م وذلك للوقوف أمام العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية ومناقشة مختلف الصعوبات التي تواجهها الجامعة بكلياتها ومراكزها العلمية المختلفة.

وفي كلمة له أكد الأخ/ وزير التعليم العالي والبحث العلمي على اهتمام القيادة السياسية والحكومة بجامعة عدن ومتابعتهم المستمرة لجميع أنشطتها وبرامجها العلمية وتذليلهم كل الصعاب التي تقف أمامها إيماناً منهم بما تسهم به هذه المؤسسة في إحداث نقلة نوعية في الحياة المجتمعية، مشيداً بالبرامج والخطوات التطويرية التي سعت إليها الجامعة وبدأت بتنفيذها هذا العام لتواكب أحدث التطورات التي تلبي متطلبات سوق العمل.

فيما ثمن مجلس جامعة عدن برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الجهود الاستثنائية التي تبذلها الجهات ذات الاختصاص في الدولة ووقوفها الدائم إلى جانب الجامعة للنهوض بالعملية التعليمية فيها ودعم مشاريعها الإستراتيجية بما يسهم في رفد  المؤسسات والمجتمع بالكوادر العلمية والدراسات الإستراتيجية التي تقترح الحلول والمخارج العلمية للقضايا والمشكلات التي تعاني منها البلاد والاضطلاع في خدمة المجتمع وتنميته.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الأكاديمي والإداري والطلابي وأقر محضر دورته السابقة وتوصيات المجالس الدائمة في الجامعة واستحداث عدداً من البرامج الدراسية، وكذا استعرض عدداً من الصعوبات والمشاكل التي تعيق العملية التعليمية والبحثية في الكليات والمراكز العلمية وإيجاد الحلول الناجعة لمعالجتها.

رابط مختصر



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان – بحضور وزير التعليم العالي .. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الجنوبية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الجنوبية نت





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن الان – بحضور وزير التعليم العالي .. مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر نوفمبر

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.