اخبار اليمن – قاطرة تصطدم بأسلاك الضغط العالي بالشحر

اخبار اليمن – قاطرة تصطدم بأسلاك الضغط العالي بالشحر
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 20 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:03 مساءً



اصطدمت قاطرة تحمل على متنها دامر كانت خارجة من  مدينة  الشحر مساء أمس الاحد 2017/11/19م عند تمام الساعة السابعة مساءًا  بأسلاك الضغط العالي  امام مستشفى الشحر العام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد سقطت الأسلاك الممتدة بالأعمدة على الارض مسافة ما يقارب  (400) متر  بعد النقطة الأمنية الواقعة هناك.

وقال مدير التشغيل والتحكيم  بكهرباء الشحر / الاستاذ حسين شقران  انه سيتم  صباح اليوم الاثنين  رفع الاسلاك المرمية  على الارض  من قبل المختصين  في الكهرباء ، وإعادة التيار الكهربائية  إلى المنطقة المقطوع  لديها  .

في نفس السياق خرج فريق من البحث والأدلة الجنائية بأمن الشحر   إلى موقع الحادثة لمعاينة الموقع ، ورفع تقرير متكامل ، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ذلك.



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن – قاطرة تصطدم بأسلاك الضغط العالي بالشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الحدث





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن – قاطرة تصطدم بأسلاك الضغط العالي بالشحر

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.