اخبار اليمن : مؤسسة “همة” التنموية والخيرية بأحور تفتتح برامج الشراكة المجتمعية

اخبار اليمن : مؤسسة “همة” التنموية والخيرية بأحور تفتتح برامج الشراكة المجتمعية
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 5:11 مساءً



الأربعاء 29 نوفمبر 2017 04:50 مساءً
ابين (عدن الغد) خاص :

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دشنت مؤسسة همة التنموية والاجتماعية والخيرية صباح اليوم برنامج الشراكة المجتعية في ثانوية احور للبنين والتي تعتبر على قمة الصرح التعليمي للمديرية وقام طلاب مبادرة يد بيد نحو المستقبل بإقامة مسابقة ثقافية و تحفيزية بمناسبة مولد النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم حيث افتتح الحفل الأخ مدير ثانوية احور بكلمة ترحيبية للحاضرين وتفاعلهم الرائع الذي ابهرنا

وقد ألقى الاخ سعيد الخضر العمودي رئيس منتدى احور الثقافي كلمة حيث حث الطلاب على السير قدما نحو القمة والبزوق العملي المشهود الذي يعود عليهم بالفائدة بعد ذلك قام شباب المبادرة بعرض بروجكتر عن فيلم عن طبيعة حياة سيدنا محمد صلى الله وسلم والقيت أيضا قصيدة شعرية في خير الأنام .

بعد ذلك اختتم الحفل بكلمة ختامية للاخ رئيس مؤسسة همة شكر فيها أولا: إدارة الثانوية وطلاب المبادرة على تفاعلهم وتحفيزهم لبقية الطلاب كما شكر طلاب مبادرة إماطة الأذى عن الطريق .

*من / حمدي العمودي



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مؤسسة “همة” التنموية والخيرية بأحور تفتتح برامج الشراكة المجتمعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن : مؤسسة “همة” التنموية والخيرية بأحور تفتتح برامج الشراكة المجتمعية

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.