اخبار اليمن مباشر : بن دغر: توجيهات رئاسية بالبدء فوراً بتنفيذ الخطة الأمنية لحماية المنشآت

اخبار اليمن مباشر : بن دغر: توجيهات رئاسية بالبدء فوراً بتنفيذ الخطة الأمنية لحماية المنشآت
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 6:26 مساءً



اخر لهذا اليوم الأربعاء 29/11/2017

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
في اجتماع للجنة الأمنية والعسكرية غاب عنه شلال

كتب : حضارم نت – متابعات 29/11/2017 15:20:48

ترأس رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اجتماعاً استثنائياً للجنة الأمنية والعسكرية في العاصمة المؤقتة عدن للوقوف امام تداعيات العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مبنى وزارة المالية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وغاب عن الاجتماع مدير أمن عدن شلال شايع.

وفِي الاجتماع ندد رئيس الوزراء بهذا العمل الارهابي الذي قال فيه “أنه يهدف إلى أضعاف مؤسسات الدولة والحكومة الشرعية في محاولات بائسة منها للنيل من النجاحات التي حققتها الحكومة الشرعية، منوها أن الحكومة سوف تعمل بكل ثبات وعزم على محاربة الارهاب بكل اشكاله وأنواعه وستعمل على مطاردة عناصره اينما وجدت” وأضاف أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية تقضي بالبدء الفوري بتنفيذ الخطة الأمنية لحماية المنشآت الحكومية والخاصة وأمن وسلامة المواطنين ومواجهة العمليات الإرهابية”.

وأكد أن على الأجهزة الأمنية والعسكرية للقيام بواجباتها ومسئولياتها في حماية أمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن وحياة المواطنين وجميع المنشآت وتفعيل العمل الاستخباراتي لمواجهة مخاطر القاعدة ، كما حدث اليوم في استهداف احد أهم مؤسسات الدولة سعياً منها لإعاقة عمل المؤسسات بضربها مبنى وزارة المالية.

وأضاف رئيس الوزراء ” أن الانفجار الذي استهدف مبنى وزارة المالية لن يثني الحكومة عن مواصلة جهودها في محاربة الارهاب وتجفيف منابعة .. داعياً الجميع إلى وحدة الصف والوقوف خلف القيادة السياسية لتخطي ما حدث وعدم تكراره في المستقبل وتشديد الاجراءات الأمنية على جميع المنشآت الحكومية والخاصة وحماية أمن واستقرار المواطنين.

وأردف قائلاً” ان هذه الأعمال الاجرامية التي تصاعدت حدتها في الأسابيع الأخيرة لا ترعب الحكومة ولن تثنيها عن ملاحقة الجناة”.. مشيراً إلى أن هناك مجرمون وقتلة وسننال منهم، وأن على الجميع الاطمئنان أن الوضع كله تحت السيطرة، وأن الأجهزة الأمنية والفرق الطبية قامت بدورها في إسعاف الذين تعرضوا لأضرار الانفجار في مبنى وزارة المالية وقامت الأجهزة الأمنية بحماية المبنى والوثائق”

وثمن رئيس الوزراء دور الأجهزة الأمنية والفرق الطبية في قيامها بواجبها الوطني في إسعاف من تعرضوا لأضرار الانفجار في مبنى وزارة المالية وأن الأجهزة الأمنية قامت بحماية المبنى والوثائق وان وزارة الصحة و المستشفى يقومون بواجبهم نحو المصابين الذين تم نقلهم إليه.

واستمع من القادة العسكريين والأمنيين إلى تفاصيل العملية الارهابية التي استهدفت وزارة المالية وعلى حالة الضحايا والاجراءات التي اتخذت في حينها السطات الأمنية ووزارة الصحة لانقاذ حياة المصابين.

بدوره أكد نائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني ان اعمال وزارة المالية لن تتعطل بسبب التفجير الذي استهدف مكتبها بعدن ، وان كافة البيانات والوثائق المرتبطة بالاداء المالي للوزارة لم تتضرر ، كما ان الوزارة تحتفظ بنسخه اضافيه من تلك الوثائق التي تمكنها من الاستمرار في مزاولة مهامها دون انقطاع او توقف.

اخر اخبار اليمن لهذا اليوم الأربعاء 29/11/2017



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر : بن دغر: توجيهات رئاسية بالبدء فوراً بتنفيذ الخطة الأمنية لحماية المنشآت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضارم نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي حضارم نت





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن مباشر : بن دغر: توجيهات رئاسية بالبدء فوراً بتنفيذ الخطة الأمنية لحماية المنشآت

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.