اخبار اليمن : محافظ ابين يعزي الشيخ أحمد العيسي ويصف الاعتداء على منزله بالغادر والجبان

اخبار اليمن : محافظ ابين يعزي الشيخ أحمد العيسي ويصف الاعتداء على منزله بالغادر والجبان
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 10:32 صباحًا



محافظ ابين ابوبكر حسين

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:16 صباحاً
ابين (عدن الغد)خاص:

بعث محافظ محافظة ابين اللواء أبوبكر حسين سالم برقية عزاء ومواساة للشيخ/ احمد العيسي بوفاة  قاسم العيسي وكمال الضالعي بالهجوم الارهابي الذي استهدف منزله  واصابة  قائد المقاومة الجنوبية اديب العيسي وعددا من الافراد .        

وعبر المحافظ عن عظيم الحزن والأسى  بهذا الحادث الإجرامي الغادر والذي يستهدف القيادات الوطنية  ويهدف لإثارة الفوضى وزعزعت الامن والاستقرار والسكينة العامة .                      

 وأكد المحافظ ان مثل هذا الاعمال المارقة للجماعات  الخارجة عن  النظام والقانون و عن قيم ومبادئ  ديننا الاسلامي الحنيف   ستلاحقها ايدي العدالة لتنال جزائها العادل جراء ما ارتكبته من جرائم إنتهاكات                    

  سائلاً المولى ان يمن بشفائه  للجرحى و يتغمد الفقيدين بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهما فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان . 



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : محافظ ابين يعزي الشيخ أحمد العيسي ويصف الاعتداء على منزله بالغادر والجبان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن : محافظ ابين يعزي الشيخ أحمد العيسي ويصف الاعتداء على منزله بالغادر والجبان

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.