اخبار اليمن : مدير تربية شبوة يصدر قرارا بتأخير الدوام في المدارس نتيجة موجة الصقيع

اخبار اليمن : مدير تربية شبوة يصدر قرارا بتأخير الدوام في المدارس نتيجة موجة الصقيع
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 20 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:03 مساءً



الاثنين 20 نوفمبر 2017 09:44 مساءً
شبوة (عدن الغد) خاص:

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفقا لقرار وزير التربية والتعليم بتاخير الدوام في المدارس نتيحة موجة الصقيع التي تشهدها عدد من المناطق الجبلية والصحراوية وجة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة الاستاذ محمد علي لملس مدارس شبوة بتاخير الدوام الرسمي .

حيث يبدا الطابور الصباحي الساعة الثامنة وعشر دقايق للفترة الصباحية على ان يبدا الطابور في الفترة المسائية الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وذلك نتيجة لموجة الصقيع الباردة والتي تجتاح عدد من المناطق الصحراوية والجبلية هذة الايام .

ودعا الاستاذ لملس في المنشور الذي عمم على جميع مدارس محافظة شبوة دعا مدراء المدارس بالتقيد بالقرار حفاظا على التلاميذ حتى تنتهي هذة الموجة والتي ستؤثر على صحة التلاميذ .



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مدير تربية شبوة يصدر قرارا بتأخير الدوام في المدارس نتيجة موجة الصقيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن : مدير تربية شبوة يصدر قرارا بتأخير الدوام في المدارس نتيجة موجة الصقيع

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.