اخبار اليمن : وقفة احتجاجية لأهالي مديرية خدير تعز ضد تعسفات النيابة العامة

اخبار اليمن : وقفة احتجاجية لأهالي مديرية خدير تعز ضد تعسفات النيابة العامة
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 20 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:03 مساءً



الاثنين 20 نوفمبر 2017 09:45 مساءً
تعز (عدن الغد) خاص:

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شهدت دمنة خدير صباح اليوم وقفة احتجاجية امام مبنى النيابة العامة للمطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقلين منذ اربعة اشهر ظلما وعدوانا وبدون أي مسوغ قانوني.

وفي الوقفة الاحتجاجية ناشد الاهالي كلا من النائب العام ومحافظ المحافظة والجهات المختصة سرعة  الافراج عن المعتقلين وتنفيذ القرارات الصادرة من النائب العام ومن رئيس الهيئة العامة للموارد المياه ومن محافظ المحافظة وبتطبيق قانون المياه الذي يقضي بعدم نقل المياه من حوض لآخر وتعويض المواطنين ومحاسبة المسؤولين والمتنفذين وفق قانون المياه .

واضاف الاهالي في الوقفة الاحتجاجية ان وكيل النيابة رفض التوجيهات واستمر بحبس وجهاء منطقة حلحلة بطريقة غير قانونية منذ اربعة اشهر.

علما ان المديرية تشهد حالة من الغضب ضد السلطات المحلية التي تعيق تنفيذ القوانين وكذلك استنزاف جائر للمياه الجوفية والذي نتج عنه اضرار بالغة في المحاصيل والممتلكات الخاصة والعامة .

*من نبيل الخديري



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن : وقفة احتجاجية لأهالي مديرية خدير تعز ضد تعسفات النيابة العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عدن الغد





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار اليمن : وقفة احتجاجية لأهالي مديرية خدير تعز ضد تعسفات النيابة العامة

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.