اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 29/11/2017 : دعوات عشاق برشلونة أصابت ملجا باللعنة… التغريدة القاتلة !

اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 29/11/2017 : دعوات عشاق برشلونة أصابت ملجا باللعنة… التغريدة القاتلة !
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:11 مساءً



حمل تطبيق الاندرويدحمل تطبيق الآي فون

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

_ واصل ملجا نتائجة السلبية بالخروج المبكر من دور 32 من مسابقة كأس ملك أسبانيا بالسقوط أمام نومانسيا الفريق القابع في دوري الدرجة الثانية.

ملجا كان مستقرا الموسم الماضي حتى مباراة التي حسمت الدوري للفريق الملكي ووقتها هاجم جمهور مدرب ملجا ميتشيل وأكدوا إنه سيقوم بتفويت المباراة بحكم إنه من أبناء النادي المدريدي وهنا أطلق الأمير القطري عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس نادي ملجا تغريدة عبر تويتر تاريخية سب فيها جمهور برشلونة ووصفهم بالحثالة وقام بحذفها مباشرة ولكن بعد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ملجا بعد هذا التغريدة خاض 15 مباراة إنتصر فقط في مباراتين وتعادل مرتين وخسر 11 مباراة وسجل فقط 13 هدفا وسكن مرماه 31 هدفا بدون أي كلين شيت ليخرج النادي من كأس الملك ويحتل المركز الثامن عشر في الدوري ويصبح ملجا مصدر سخرية عشاق برشلونة الذين يتمنون هبوط الفريق الأندلسي …فهل تنفك اللعنة عن الفريق أم يهبط لدوري الدرجة الثانية؟



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 29/11/2017 : دعوات عشاق برشلونة أصابت ملجا باللعنة… التغريدة القاتلة ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار برشلونة اليوم مباشر الأربعاء 29/11/2017 : دعوات عشاق برشلونة أصابت ملجا باللعنة… التغريدة القاتلة !

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.