اخبار هاي كورة : والد نيمار يلمح لإمكانية إنتقال ابنه لريال مدريد

اخبار هاي كورة : والد نيمار يلمح لإمكانية إنتقال ابنه لريال مدريد
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 11:02 صباحًا



حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

– تحدث والد نيمار حول العديد من النقاط التي تخص اللاعب ومستقبله حيث ألمح لإمكانية إنتقاله لريال مدريد مستقبلًا في ظل الأخبار التي تتوارد حول الأمر .

فقد قال والد نيمار ” لا أستطيع أن اتحدث عن المستقبل لكن يبقى كل شئ ممكنًا ، فخلال الخمس أو الست سنوات المقبلة لا أعلم إن كان نيمار سيبقى في باريس أم لا ” .

وعن العودة للبرازيل قال ” لا يمكن أن يحدث ذلك إلا بعد عشر سنوات من الآن ، فقد كان أحد أحلام نيمار هو اللعب في آوروبا ، وقد تحقق بالفعل لكنه لازال يود تحقيق الكثير هنا لذا فهو لن يرحل عن آوروبا ” .



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : والد نيمار يلمح لإمكانية إنتقال ابنه لريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

اخبار هاي كورة : والد نيمار يلمح لإمكانية إنتقال ابنه لريال مدريد

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.