الإجازة تُنهي رحلات الاصطياف للباحة

الإجازة تُنهي رحلات الاصطياف للباحة
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 7 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 3:20 صباحًا

الخميس 16 ذو الحجة 1438هـ – 7 سبتمبر 2017م – 16 برج السنبلة

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

متنزهات الباحة بدأت تخلو من الزوار

‏بدأ المصطافون والزائرون الذين قدموا لمنطقة الباحة لقضاء إجازتهم الصيفية الرحيل إلى مناطقهم مع اقتراب نهاية الإجازة، بعد أن شهدت الباحة خلال صيف هذا العام إقبالاً متزايداً من قبل المصطافين والزائرين ومن مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك لما تتمع به من طبيعية ساحرة وأجواء خلابة.

وسجل قطاع الإيواء هذا العام ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الأشغال كما شهدت المشروعات الفندقية والمراكز التجارية المنفذة في الباحة ومحافظاتها تطوراً وزيادة في أعدادها حيث يوجد ما يزيد عن 215 وحدة سكنية مفروشة والعديد من الفنادق المتميزة وأصبحت المنطقة جاذبة للاستثمار في هذا الجانب.

وساهمت المشروعات الخدمية والتجميلية التي نفذتها أمانة منطقة الباحة، وبلديات المحافظات وبتوجيهات ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في تطور المنطقة حتى أصبحت الباحة محط أنظار المصطافين والزائرين، ووجهتهم السياحية التي لا غنى عن زيارتها في كل عام.

المصدر : جريدة الرياض

الإجازة تُنهي رحلات الاصطياف للباحة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.