الإمارات اليوم #% نتائج الثانوية العامة 2017 عبر رابط مباشر @@ نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات

الإمارات اليوم #% نتائج الثانوية العامة 2017 عبر رابط مباشر @@ نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات
| بواسطة : hema | بتاريخ 8 يونيو, 2017
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 11:53 صباحًا

الإمارات اليوم نتائج الثانوية العامة 2017 عبر رابط مباشر نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات

ظهرت اليوم حالة كبيرة من التوتر لدى الكثير من الطلاب، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات، حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء الأوائل في الصف الثاني عشر، وقد أشار عدد من المغردين إلى أن من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية لكل الطلاب خلال ساعات قليلة، وسيكون ذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج الثانوية العامة 2017 في الإمارات

أكد مجلس أبوظبي للتعليم أنه بإمكان طلبة الـ«ثاني عشر» وذويهم معرفة نتائج الامتحانات، باستخدام نظام معلومات الطالب، المتوافر على الموقع الإلكتروني للمجلس«eSIS»، ويمكنهم طباعة بطاقة درجات الطالب وكشف الدرجات، وكذلك إمكانية إصدار وتصديق الشهادات إلكترونياً، بالإضافة إلى مركز خدمة الجمهور بالمجلس، وتُوفر الخدمات في تسع مدارس مختارة مفوضة لتقديم الخدمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
وَقَالَ الْمُدِيرُ التَّنْفِيذِيُّ لِلْعُمْلَِيَاتِ الْمَدْرَسِيَّةَ، مُحَمَّد سَالِمِ الظَّاهِرَِيِّ، إِنْ نَتَائِجُ الثَّانَوِيَّةِ الْعَامَّةِ عَلَى مُسْتَوَى إمَارَةِ أَبِوظبَيْ سَتَعُلْنَ عَلَى نظَامِ مَعْلُومَاتِ الطَّالِبِ الْإلِكْتُرونِيِّ الْخاصِّ بِالْمَجْلِسِ « eSIS».
بَدْءَا مِنْ يَوْمِ الْخَمِيسِ الْمُقْبِلِ، وَسَيَتَمَكَّنُ ذَوُو الطَّلَبَةَ مِنَ الْحُصُولِ عَلَى نَتِيجَةِ الْأَبْنَاءِ ودرجاتهم بِمُجَرَّدِ إعْلَاَنِهَا.
مِنْ خِلَالَ « خدمة أَوْلِيَاءِ الْأُمُورِ » طَبَقَا لِمَوَاعِيدِ إعْلَاَنِ النَّتَائِجِ الَّتِي حَدَّدَتْهَا الْوِزَارَةُ مُسَبَّقًا. وَأُوَضِّحُ أُنَّ إعْلَاَنُ النَّتِيجَةِ إلِكْتُرونِيَّا بِهَدَفِ التَّسْهِيلِ عَلَى الطَّلَبَةِ وَذَوِيهُمْ.
وَالْقَضَاءَ عَلَى الزِّحَامِ، وَعِلَاَج الْمُشْكِلَاتِ الَّتِي كَانَ يُوَاجِهَهَا الْمَيْدَانُ التّربوي فِي مَا يَتَعَلَّقُ بِصُعُوبَةِ طِبَاعَة بِطَاقَاتِ الدَّرَجَاتِ الْخَاصَّةَ بِالصَّفِّ الثَّانِي عُشُر مَعَ إعْلَاَن نَتَائِجِهِمْ.
بِسَبَبِ الضَّغْطِ الْوَاقِعِ عَلَى الْبَرْنَامَجِ، وَحُدوث أَعطَالِ تِقْنِيَّة نَتِيجَة ذَلِكَ، مَا أَحَدَثُ إِرْبَاكَا كَبِيرَا فِي الْمَنَاطِقِ التَّعْلِيمِيَّةِ. جَعَلَ بَعْضُهَا يَسْتَمِرُّ فِي الْعَمَلِ خِلَالَ أيَّام الْعُطَلِ الرَّسْمِيَّةِ لِاِسْتِكْمَالِ إعْلَاَن النَّتَائِجِ وَتَسْلِيمِ الشَّهَادَاتِ.

رابط معرفة النتائج : هنا

نتائج الثانوية العامة 2017 في الإمارات

وأشار إلى أن نظام معلومات الطالب الإلكتروني يتيح لذوي الطلبة متابعة البيانات والمعلومات المتعلقة بأبنائهم، سواء الأكاديمية في ما يتعلق بدرجات الطالب بحسب المواد وفترات التقويم، ودرجات الطالب النهائية، إضافة إلى تفاصيل الاختبارات القياسية، لمواد اللغتين العربية والإنجليزية والرياضيات، إضافة إلى معرفة بيانات أخرى، مثل المدرسة الحالية والسابقة للطالب، وتفاصيل التسجيل والقبول والحضور والغياب، وعنوان السكن، والملف الصحي.

نتائج الثانوية العامة 2017 : رابط نتائج الثانوية العامة 2016 الإمارات

وأكد الظاهري أنه يمكن لذوي الطالب من خلال موقع المجلس تسجيل الدخول على النظام مرة واحدة، ليتعرف على المعلومات التي تتعلق بأبنائه، مهما كان عددهم، بما يعد وسيلة سهلة لمتابعتهم بصورة شاملة من الناحيتين التحصيلية والسلوكية، وذلك عن طريق تحديد اسم الطالب عبر النظام للتعرف إلى بياناته.

وأشار إلى أنه تم تدريب ذوي الطلبة، خلال ورش العمل، على كيفية استخراج نتائج الثانوية العامة من خلال النظام، كما تم تدريب إدارات المدارس الحكومية والمدارس الخاصة، التي تطبق منهاج الوزارة، على مستوى إمارة أبوظبي، على نظام معلومات الطالب، وبدأت إدارات المدارس بعد ذلك عقد ورش عمل لذوي الطلبة لتحقيق الاستفادة المثلى من هذا النظام.

كما أطلق المجلس برنامج إصدار وتصديق الشهادات إلكترونياً، وذلك في إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلبات المتعاملين.

نتائج الثانوية العامة 2017 اليوم في الإمارات

وذكر مدير إدارة خدمة المتعاملين في المجلس، سعود النيادي، أن خدمة إصدار وتصديق الشهادات الدراسية بمختلف أنواعها، تعد من أكثر الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة، حيث إنه تم استقبال نحو 50 ألف معاملة خلال العام الدراسي الماضي، وكان المتعامل يضطر إلى قطع مسافات طويلة للحصول على خدمة لا تستغرق كثيراً من الوقت.

وأشار النيادي إلى أن الخدمة الإلكترونية أصبحت متاحة أمام جميع المتعاملين، سواء طلبة المدارس الحكومية أو الخاصة، أو طلبة الدراسة المنزلية، أو مراكز تعليم الكبار، لافتاً إلى أن الخدمة تشمل سبعة أنواع من الشهادات الدراسية، ومنها إصدار شهادة الدرجات الدراسية لجميع المراحل والفئات، وإصدار وتصديق شهادة استمرارية الدراسة، وإفادة حضور الامتحانات لطلاب الدراسة المنزلية، وشهادة حسن السيرة والسلوك لطلبة الصف الثاني عشر.

و قد قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإجراء اتصال هاتفي بكل الطلاب الأوائل في الثانوية العامة 2017 ، و بارك لهم على النتائج الرائعة التي حققوها ، و تمنى أن يستمروا على هذا الطريق للوصول إلى مزيد من التقدم ، والنجاح .

نتائج الثانوية العامة 2017 : رابط نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات

أما على تويتر فقد ظهر قلق واضح جدا على كل الطلاب منتظرين أن يتم الكشف عن نتائج الثانوية العامة 2017 الخاصة بهم، داعين الله أن يرزقهم نسبة يفرحوا بها، وتجعل أهاليهم سعداء، وللاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر ستحتاج الدخول على الرابط السابق، ثم ستقوم بتسجيل اسم المستخدم الخاص بك ، ثم الرقم السري .

رابط نتائج الثانوية العامة 2017 في الإمارات

المصدر : متابعات

نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.