«الصقور» يفشل في الثأر من هزيمة الثلاثة ويكتفي بالتعادل

«الصقور» يفشل في الثأر من هزيمة الثلاثة ويكتفي بالتعادل
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 17 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:37 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رأس الخيمة: «الخليج»

سجل فريق الإمارات ثلاثة أهداف، وحقق طموح مدربه التشيكي إيفان هاشيك، لكن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق «الصقور» الفوز على الظفرة ورد الاعتبار والثأر لخسارة الموسم الماضي، بعدما سجل الضيوف ثلاثة أهداف أيضا لتنتهي المواجهة بين الفريقين التي أقيمت في رأس الخيمة بالتعادل 3-3.
وكان هاشيك صرح قبل المباراة بأنه يتمنى الفوز بثلاثية على الظفرة لرد الاعتبار لخسارة الموسم الماضي عندما سقط «الصقور» على ملعبهم 3-صفر.
ودفع فريق الإمارات ثمنا غاليا لتألق لاعب الظفرة البرازيلي التون ألميدا الذي سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» ليفشل «الصقور» بالتالي في الفوز على «فرسان الغربية» للمباراة الخامسة على التوالي، حيث كان آخر انتصار للإمارات عام 2015.
وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء ان التعادل عادل بين الفريقين، رغم انه كان يتمنى الفوز للثأر من هزيمتي الموسم الماضي، منتقدا الطريقة السهلة التي كان يسجل فيها مهاجم الظفرة ألميدا، معتبرا ان بعض الأخطاء ساهمت في التعادل.
من جهته، قال السوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة ان البداية جيدة وهو راض على الفريق ونتيجة التعادل مع الإمارات في أرضه. وقال قويض: بالتأكيد كان طموحنا أكثر من ذلك، ورغم ظهور بعض الأخطاء، لكن البداية تعتبر جيدة، وما قدمه الفريق مقبول، فعندما تصل إلى مرمى المنافس وتسجل وتهدر فرصا فهذا يعني انك جيد وتتطور. ورأى قويض ان الظفرة أصبح يمتلك هذا الموسم دكة احتياط جيدة، ويملك لاعبين يستطيعون تغيير مجرى المباراة، مؤكدا ان المباراة كانت مفتوحة من الفريقين لأنهما لعبا بأريحية بسبب آلية الصعود والهبوط هذا الموسم.
يذكر ان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قرر ان يلعب صاحبا المركزين الأخير وقبل الأخير في دوري الخليج العربي مع ثالث ورابع الدرجة الأولى، وهذا يعني ان الفرصة ستكون أكبر لممثلي دوري الخليج العربي الأكثر خبرة وتمرسا.

المصدر : دوري الخليج العربي

«الصقور» يفشل في الثأر من هزيمة الثلاثة ويكتفي بالتعادل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.