المجلس الأعلى للمرور: خطة مرورية شاملة في كفر عقب

المجلس الأعلى للمرور: خطة مرورية شاملة في كفر عقب
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 7 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 2:44 مساءً

رام الله – دنيا الوطن
اطلق المجلس الاعلى للمرور وبلدية كفر عقب وصندوق البلديات خطة مرورية شاملة لمنطقة كفر عقب وذلك بناء على اجتماع تم عقدة يوم امس الاربعاء في مقر المجلس الاعلى للمرور  برئاسة الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمود خالد وطاقم المهندسيين والعلاقات العامة  في المجلس وبمشاركة رئيس بلدية كفر عقب الاستاذ عماد عوض والطاقم الهندسي في البلدية والاستاذ حازم القواسمي رمدير العمليات في صندوق البلديات .

من جانبه اشار الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور على اهمية التعاون مع بلدية كفر عقب واستمراريته من اجل تعزيز السلامة المرورية في المنطقة واكد استعداد المجلس الاعلى للمرور وكافة طواقمه الهندسية على تقديم المساعدة سواء من ناحية تنفيذ مخططات مرورية واعطاء الحلول الهندسية التي تعمل على تنظيم الواقع المروري للمنطقة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي ذات السياق اشاد رئيس بلدية كفر عقب بالتعاون  مع المجلس الاعلى للمرور وصندوق البلديات وذكر ان بلدية كفر عقب تسعى جاهدة ومع كافة المؤسسات الى تعزيز ثقافة السلامة المرورية في البلدة .

ومن جهة اخر اكد الاستاذ حازم القواسمي على اهمية رفع شعار كفر عقب اجمل وذلك في مرحلة متقدمة للخطة المرورية . 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية  من المهندسيين في المجلس الاعلى للمرور وبلدية كفر عقب لاعداد خطة مرورية وتنفيذ المخططات اللازمة  حيث تشمل المخططات شارع رام الله القدس ولغاية مدخل قلنديا وكذلك لجنة عليا من المجلس الاعلى للمرور وبلدية كفر عقب وصندوق البلديات وباشرت  الطواقم الفنية العمل اعتبارا من اليوم.

المصدر : عرب 48 | دنيا الوطن

المجلس الأعلى للمرور: خطة مرورية شاملة في كفر عقب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.