الهاجري لجمهور العين: القادم أجمل

الهاجري لجمهور العين: القادم أجمل
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 15 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 1:37 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اعتذر رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي العين غانم الهاجري عن خروج «الزعيم» من دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن القادم أجمل.
وكتب الهاجري عبر حسابه في «تويتر» قبل مباراة الوصل غدا: مباراة الوصل القادمة هي انطلاقة الفريق لهذا الموسم والجميع عازم على تعويض الجماهير العيناوية.. «كلنا ثقة بأننا نمتلك القاعدة الجماهيرية التي تستطيع أن تساند الجميع في المرحلة القادمة، فالنا وفالكم التوفيق والقادم اجمل بإذن الله ».
وقال الهاجري أيضا: «نقدر عتب الجميع للخروج من المحفل الآسيوي، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، جميعا نتحمل المسؤولية ولن نقف حيث ما وصلنا وبإذن الله سنتقدم وسنحقق الطموح والهدف المنشود في هذا الموسم، علينا جميعاً الوقوف خلف الفريق لتحقيق الطموحات والوصول إلى الأهداف المرسومة».
وتابع: «جميع الأجهزة واللاعبين قدموا الكثير ولايزالون يمتلكون أكثر لهذا الشعار، رغم عناد الحظ، والظروف التي مرت ولكن سيكون للزعيم كلمة في هذا الموسم».

المصدر : دوري الخليج العربي

الهاجري لجمهور العين: القادم أجمل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.