بالفيديو والصور .. محمد بن راشد يزور مدارس في دبي

بالفيديو والصور .. محمد بن راشد يزور مدارس في دبي
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 10 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 5:25 مساءً

اضغط هنا لمشاهدة الصور

اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» إلى سير الدراسة في اليوم الأول من العام الدراسي 2017/ 2018 وانتظام التلاميذ في مدارس وزارة التربية والتعليم في مختلف مناطق ومدن الدولة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد حرص سموه اليوم ومنذ الصباح على زيارة عدد من مدارس الوزارة في منطقة دبي التعليمية، حيث استهل سموه جولته الميدانية في مدرسة آل مكتوم الابتدائية بنين الكائنة في منطقة السطوة في دبي والتي تعتبر من المدارس الحديثة على مستوى الدولة من حيث المباني والمنشآت والمرافق التي تتوفر في المدرسة بمواصفات عالمية، ويدرس فيها حاليا نحو 270 تلميذا من الصف الأول حتى الثالث الابتدائي.

وتجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أروقة المدرسة وعدد من الفصول الدراسية واستمع من مديرة المدرسة السيدة آمنة السويدي إلى شرح مفصل حول المنشآت التي تضمها المدرسة كالصالة الرياضية والمختبر والملاعب الخارجية ومشروع أم الإمارات للزراعة المائية والقرية التراثية في المدرسة. وتوقف سموه في جولته في الصف الثالث الأساسي الشعبة الأولى، واستمع إلى شرح معلمة الصف حول كيفية تسجيل التلميذ في البطاقة المدرسية ثم زار سموه الصف الثاني الأساسي الشعبة الأولى واستمع إلى شرح المعلمة للتلاميذ حول سيرة وعطاءات الراحل الكبير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولتنا الحديثة طيب الله ثراه.

وتوقف سموه كذلك في الأول الأساسي، وتعرف إلى أهم الأنشطة والدروس الأولى التي توفرها المدرسة للتلاميذ الجدد وكيفية التعامل معهم وتحفيزهم على حب المدرسة والتعلم بصفتهم تلاميذ جددا.

وكانت مدرسة جميرا حلقة أولى بنات المحطة الثانية في جولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في جولته الصباحية، إذ بدأ جولته في المدرسة بالدخول إلى صف (أصحاب الهمم) واستمع إلى شرح المعلمة لهؤلاء الأطفال ذوي الإعاقات وكيفية دمجهم مع أقرانهم الأسوياء في المدرسة. … المزيد

المصدر : Alittihad Newspaper

بالفيديو والصور .. محمد بن راشد يزور مدارس في دبي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.