برنامج لتأهيل المتطوعين في المسجد النبوي

برنامج لتأهيل المتطوعين في المسجد النبوي
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 8 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 4:06 صباحًا

الجمعة 17 ذو الحجة 1438هـ – 8 سبتمبر 2017م – 17 برج السنبلة

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دشنت وكالة المسجد النبوي برنامج «تحقيق الرضا في نفوس ضيوف الرحمن»، وذلك بقاعة الشيخ عبدالعزيز الفالح بحضور عدد من المتطوعين في خدمة الزائرين والحجاج من قبل الجهات المشاركة في خدمة الحجاج، ومجموعة من العاملين الموسمين.

ويهدف البرنامج إلى تأهيل المتطوعين للعمل في خدمة الحجاج، وتذليل العقبات أمامهم والعناية بضيوف الرحمن وترك الأثر الطيب في نفوسهم والإحسان في خدمتهم مع مراعاة كافة أخلاقيات العمل التي يؤديها الفرد من الموقع الذي يشغله والسلوكيات الواجبة في التعامل مع الحجاج والمصلين، وتجنب السلوكيات السلبية، وتمكينهم من تأدية عبادتهم بكل يسر وسهولة.

كما تضمن البرنامج عرضاً مرئياً للتعريف بأنماط الشخصية والتواصل المباشر، وإجراءات العمل والمحاور الهامة للخدمات المقدمة بالحرم الشريف، والحث على إنفاذ كافة التوجيهات العامة لهذه البلاد المباركة في تقديم الخدمات للضيوف الكرام، وبيان مكانة مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ونظرة المسلمين والزائرين لأهل المدينة المنوّرة وأبنائها.

المصدر : جريدة الرياض

برنامج لتأهيل المتطوعين في المسجد النبوي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.