بيناريس: مشاركتي أمام النصر تحددها البطاقة الدولية

بيناريس: مشاركتي أمام النصر تحددها البطاقة الدولية
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 15 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 9:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الشارقة: عصام هجو

شدد التشيلي سيزار بيناريس المنضم حديثاً لنادي الشارقة على جاهزيته لخوض مباراة اليوم في حال طلب منه المدرب بيسيرو ذلك. وقال بيناريس صاحب 26 عاماً ل «الخليج الرياضي» بعد توقيعه الرسمي على كشوفات الشارقة في خانة صانع الألعاب:«أنا جاهز من الناحية البدنية والفنية للعب مع الشارقة، سأكون تحت تصرف مدرب الفريق، وفي النهاية موقفي من المشاركة أو على الأقل من أن أكون ضمن خيارات المدرب يتوقف على وصول شهادة الانتقال الدولية من ثم اعتمادي من الجهات الرسمية في اتحاد الإمارات لكرة القدم لاعباً في نادي الشارقة الرياضي، هذا الأمر ليس بيد أحد بل تعتبر أمور ومراسلات متعارف عليها بين الاتحادات الوطنية».
تابع: «أنا سعيد باللعب لهذا النادي العريق والكبير وسعيد للغاية بالاستقبال والحفاوة وأتمنى أن اكون عند حسن ظن وثقة الإدارة والجهاز الفني للفريق».
وكشف سيزار بيناريس انه يحضر إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً إلى المنطقة الخليجية والعربية للمرة الأولى، وتمنى أن يوفق في أن يكون مميزاً خلال هذه التجربة الاحترافية الجديدة كونه يلعب لأول مرة خارج تشيلي.
وعن اللاعبين التشيليين الذين لعبوا في المنطقة وفي الدوري الإماراتي قال «أعرف زميلي في المنتخب اللاعب فالديفيا الذي لعب لفريقي العين والوحدة، وأعرف أيضا اللاعب فيلانويفا الذي لعب مع الشباب، وحاليا يلعب في الدوري السعودي مع فريق نادي الاتحاد جدة».
من جهته، أكد عمران الجسمي إداري فريق نادي الشارقة اكتمال جاهزية الكيان الجديد للظهور الأول في دوري الخليج العربي، وقال: أتمنى أن تكون مباراة اليوم فاتحة خير علينا، تحضيرات الفريق للمباراة جيدة، وقد لعبنا قبل ذلك أمام الإمارات وبغض النظر عن النتيجة فقد كان الفريق جيدا للغاية من حيث المستوى، وبعد الخسارة ظل الفريق في حالة تدريبات يومية وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيسيرو على معالجة السلبيات التي صاحبت أداء الفريق.
وحول مدى أهمية المباراة أمام النصر باعتبارها الأولى للكيان الجديد في دوري الخليج العربي، قال عمران الجسمي: لا شك أنها مباراة مهمة ونتمنى أن نوفق في حصد نقاط المباراة كاملة ونسعد جمهور النادي، والكل يعرف أن حصد النقاط في مباريات الدوري مهم لأي فريق في المسابقة.
وتابع: أتمنى أن يجسد الفريق التكاتف والتلاحم الذي يعيشه النادي من خلال الانسجام والتناغم في العمل بداية من الإدارة العليا للنادي ومروراً بشركة الكرة الشرقاوية والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وكلنا أسرة واحدة ويد واحدة وهدفنا أيضا واحد، وهو تقديم افضل المباريات وتحقيق الانتصارات.
وأكد الجسمي أن اللاعبين يعرفون مدى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والكل يسعى إلى خدمة الفريق وبذل أقصى الجهود لأجل تحقيق الهدف المنشود، وقال: ثقتنا في الفريق واللاعبين والجهاز الفني كبيرة.
أما اللاعب المحوري محين خليفة العائد من الإصابة بالرباط الصليبي، فقد اكد اكتمال جاهزيته وقال: سأكون رهن إشارة المدرب في أي وقت، ونحن عقدنا العزم على تقديم افضل المستويات وبذل أقصى الجهود في الموسم الجديد.
وأكد محين خليفة انه متفائل بموسم جيد لفريق نادي الشارقة الرياضي.
وكان نادي الشارقة استعد للموسم الجديد بمعسكر إعداد خارجي في النمسا وألمانيا ولعب عدداً من المباريات الودية كسبها جميعا، ولعب مباراتين مع الاتحاد السعودي والبسيتين البحريني ايضاً كسبهما على ارضه في استاد نادي الشارقة، ولكنه خسر أول مباراة رسمية له في الموسم أمام ضيفه الإمارات في الجولة الافتتاحية لكأس الخليج العربي.

ريفاس يشيد بسيزار

حرص اللاعب الفنزويلي جيلمن ريفاس المنضم حديثاً إلى الهلال السعودي على التواجد مع لاعبي الشارقة فريقه السابق خلال التدريبات الرئيسية لمواجهة النصر، وقال ريفاس، إن اللاعب التشيلي الجديد سيزار بيناريس لاعب مميز ورائع، ويعد مكسباً كبيراً لنادي الشارقة، وأكد أنه يعرفه جيداً.

المصدر : دوري الخليج العربي

بيناريس: مشاركتي أمام النصر تحددها البطاقة الدولية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.