تشييع الفنانة شادية وتنفيذ أولى وصاياها

تشييع الفنانة شادية وتنفيذ أولى وصاياها
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 5:32 مساءً

شيع اليوم الأربعاء، جثمان الفنانة الكبيرة شادية من مسجد السيدة نفيسة، حيث شهدت الجنازة حضورًا كبيرًا من جمهور ومحبي الفنانة، التي وافتها المنية أمس الثلاثاء، بمستشفى الجلاء العسكري عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.
 
وأدى عدد كبير من الجمهور صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة، بمحيط مسجد السيدة نفيسة؛ بسبب امتلاء المسجد بالمصلين، إضافة لإصرار محبيها على الذهاب إلى المدافن لتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر البساتين.
 
وأوصت شادية المقربين منها، أن يشيع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة، وأن تدفن بمقابر أسرتها في منطقة البساتين، وذلك حسبما أكدت ياسمين الخيام التي كانت تلازمها طوال أيام علاجها بالمستشفى، حسب موقع فيتو.
 
وشارك مجموعة كبيرة من الفنانين كان في مقدمتهم أشرف زكي، نقيب الموسيقيين، الفنان سمير صبري، ماجدة زكي، رجاء الجداوي، الإعلامية بوسي شلبي، دلال عبد العزيز، وشيرين، والمئات من محبيها الذين شاركوا في صلاة الجنازة عليها.
 
النجمة الكبيرة شادية رحلت عن عالمنا مساء أمس “الثلاثاء”، بعد صراع مع المرض دخلت على إثره غرفة العناية المركزة في مستشفى الجلاء للقوات المسلحة، منذ أسابيع إلى أن توفاها الله.
 
ولدت شادية في عام 1934 وبدأت رحلتها الفنية في عمر 16 عاما، وخلال مسيرتها الفنية، التي انتهت باعتزالها عام 1984، شاركت في أكثر من 110 أفلام، وقدمت بصوتها مئات الأغنيات، ومثلت في عدد من المسلسلات الإذاعية، وقدمت مسرحية واحدة.

تعليقات


comments powered by Disqus

المصدر : آخر الأخبار

تشييع الفنانة شادية وتنفيذ أولى وصاياها

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.