تعادل سلبي بين الشارقة والنصر

تعادل سلبي بين الشارقة والنصر
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 16 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الشارقة:عصام هجو

تعادل فريقا الشارقة والنصر صفر-صفر في الاستاد البيضاوي مساء أمس، في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى الفني، وكان النصر قد لعب كامل العدد وبأربعة محترفين، فيما لعب الشارقة صاحب الأرض بمحترف واحد هو الأسترالي مكجوان، وغاب عنه 3 محترفين لم تكتمل إجراءات قيدهم في صفوف الفريق.
وتعتبر النتيجة جيدة جدا لفريق الشارقة الذي قدم مباراة جيدة قياسا بالظروف التي يمر بها الفريق.
أدار المباراة الحكم عمار الجنيبي، وبلغ عدد الحضور الجماهيري 1710 مشجعين.
جاء الشوط الأول متواضعا للغاية،وكان الشارقة الطرف الأفضل من حيث الأداء المتوازن، ولم يشهد الشوط وجود أي فرص صريحة للتسجيل.
وانحصر اللعب في وسط الملعب
معظم فترات الشوط الأول وتألق من الشارقة عيسى سانتو في خط الدفاع وعمر جمعة في وسط الملعب، وكان سيف محمد هو رجل الشوط بلا منازع، وقدم سيف مباراة كبيرة فيما باءت كافة المحاولات المتباعدة التي قادها فاندرلي ومواطنه داسيلفا بالفشل،وغاب دور المحترف المغربي عبدالعزيز برادة في صناعة اللعب، لينتهي الشوط الأول سلبيا أداء ونتيجة.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من النصر، وقابل الشارقة صحوة النصر بصحوة أكبر، ولكن لم يكن هناك جديد على مستوى النتيجة ودفع المدرب براندلي المدير الفني للنصر بعدد من اللاعبين، لأجل تعديل أوضاع فريقه واشرك سالم صالح بديلا لجاسم يعقوب وأحمد خميس بديلا لطارق أحمد لاعب الارتكاز، وكان واضحا أن براندلي أجرى تبديلات هجومية بحتة.
وفي المقابل تعرض وليد أحمد لاعب وسط الشارقة للإصابة ودفع بيسيرو باللاعب ماجد سرور بديلا له، وكان فاندرلي قد حاول التسديد في أكثر من مناسبة لكن لم يفلح.
وكان فريق الشارقة قد سجل هدفا عن طريق يوسف سعيد من رأسية مكجوان ألغاه الحكم بحجة أن المدافع الأسترالي دفع لاعب النصر خليفة مبارك غانم. وفي الدقائق الأخيرة أشرك بيسيرو اللاعب محمد إبراهيم مكان جمال معروف.
وكان في إمكان الشارقة خطف هدف على الأقل من المرتدات السريعة بعد أن هدد عمر جمعة دفاعات النصر وتلاعب بها إلى جانب الطلعات الهجومية ليوسف سعيد من تمريرات سيف محمد، علماً أن أداء الشارقة كان قد تحسن بعد دخول ماجد سرور.

المصدر : دوري الخليج العربي

تعادل سلبي بين الشارقة والنصر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.