تعادل مثير للإمارات والظفرة 3-3

تعادل مثير للإمارات والظفرة 3-3
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 16 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رأس الخيمة:«الخليج»

تعادل فريق الإمارات وضيفه الظفرة 3-3، في رأس الخيمة، بعد مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الطرفين التي تشهد غزارة أهداف.
سجل للإمارات أحمد مال الله في الدقيقة 18، وعبدالغني معاوي في الدقيقة 41، وسيباستيان ليتو في الدقيقة 78، وتكفل التون الميدا بتسجيل «هاتريك» في الدقائق 39 من ركلة جزاء و 45 و71.
جاءت أول هجمة خطرة في المباراة في الدقيقة 12 عندما ظهر التون الميدا في منطقة جزاء الإمارات، وسدد رأسية قوية أخطأت طريق الشباك، ونفذ الميدا عكسية متقنة وصلت لخالد علي سددها رأسية ضعيفة تعلو العارضة إلى الخارج في الدقيقة 15.
بعد مرور ربع ساعة، بدأ الإمارات يتقدم في منطقة منافسه ليتمكن أحمد مال الله من تسجيل الهدف الأول من ضربة رأسية قوية تجاوزت الحارس عبدالله سلطان، واستقرت في الشباك في الدقيقة 19، بعد الهدف كثف الظفرة هجماته، وكاد حارس الإمارات يتسبب في اهتزاز شباكه عندما خرج لإبعاد الكرة بقدمه لتصطدم بلاعب الظفرة وتذهب للخارج في الدقيقة 34، ومن ركلة جزاء ارتكبت مع مهند كرار تمكن التون الميدا من تحقيق التعادل لفريقه في الدقيقة 39، ولم يهنأ الظفرة بتعادله سوى دقيقتين ليعود «الصقور» للتقدم من جديد في الدقيقة 41 من هجمة سريعة قادها الحسين صالح ونفذ عكسية متقنة داخل منطقة الظفرة لتجد المغربي عبدالغني معاوي الذي ارتقى لها برأسية قوية سكنت الشباك.
وتواصلت الإثارة في المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعدما أعاد التون الميدا المباراة إلى نقطة البداية بتسجيل هدف التعادل للظفرة 2-2 من عكسية إبراهيم سعيد حين كان الحكم يستعد لإنهاء الشوط الأول.
عاد الفريقان إلى الشوط الثاني وكل منهما يسعى لتسجيل هدف يرجح كفته ويكفل له نقاط المباراة، وكانت المبادرة الأولى من جانب الظفرة حيث قاد مهند كرار هجمة سريعة على الجانب الأيمن وأرسل تمريرة داخل منطقة الست ياردات لم يتمكن عصام العدوة من استثمارها، حيث سدد الكرة في جسم اللاعب، وعاد التون الميدا للظهور في المباراة من جديد ليوقع على شباك الإمارات للمرة الثالثة في الدقيقة 71، محققاً أول «هاتريك» في دوري الموسم الحالي، وبعد نزوله بديلاً بثلاث دقائق فقط نجح سيباستيان ليتو في تسجيل هدف التعادل للإمارات في الدقيقة 78.

المصدر : دوري الخليج العربي

تعادل مثير للإمارات والظفرة 3-3

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.