جمعية انماء تختتم زيارته الى مدينة برلين

جمعية انماء تختتم زيارته الى مدينة برلين
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 7 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 1:54 مساءً

رام الله – دنيا الوطن
اختتم الوفد الشبابي لجمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات في مدينة الناصرة، زيارته الى مدينة برلين ضمن المخيم الالماني الفلسطيني الثاني، في برنامج التبادل الشبابي، والذي اشتمل على عدة فعاليات وبرامج شبابية وثقافية واجتماعية وترفيهية مختلفة، وزيارات الى مجلس رئاسة الحكومة ومبنى البرلمان ولقاءات مع اعضاء برلمان في الحزب الديمقراطي المشارك في الحكومة الالمانية ولقاء اخر مع حزب اليسار المعارض، ولقاءات مع مؤسسات وفعاليات ثقافية وشبابية واجتماعية متعددة، وزيارات الى عدة اماكن تاريخية في المدينة.

كما اشتمل المخيم على فعاليات وورش عمل مختلفة في قضايا حقوق الانسان والعنصرية ،والاوضاع الشبابية والثقافية المختلفة بين المشاركين واجه واختلاف التجارب والاعمال لدى شريحة الشباب، وكان المخيم يضم اربعين مشارك موزعين مابين عشرين صبية وشاب، من مدينة الناصرة و رام الله والقدس والخليل وطولكرم وسلفيت ونابلس، وعشرين اخرين من الصبايا والشباب الالمان، قضوا نحو عشرة ايام متتالية في اجواء من التعاون والعمل المشترك والبرامج والفعاليات اليومية التي تعمل على تطوير العلاقة والتفاعل وبناء علاقات  صداقة فيما بينهم .   

يذكر ان الوفد الشبابي الالماني كان في شهر” تموز– اب ” في زيارة الي مدينة الناصرة والى المدن الفلسطينية في الضفة الغربية ” بيت لحم – رام الله – نابلس – جنين وسلفيت “، وهذه الزيارة تعتبر الزيارة الثانية ضمن المخيم التبادل الشبابي الفلسطيني الالماني الثاني، والذي يهدف الي تطوير العلاقات وبناء جسور بين الشباب الفلسطيني والشباب في دول العالم، ضمن مشروع التنسيق والتشبيك المحلي والدولي  والذي يعتبر النافذة الهامة التي تطل منها مؤسسة انماء على المؤسسات والفعاليات المجتمعية المختلفة والتي تعمل على التواصل وتبادل الخبرات والثقافات واجراء البرامج والفعاليات المشتركة محليا ودوليا .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المصدر : عرب 48 | دنيا الوطن

جمعية انماء تختتم زيارته الى مدينة برلين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.