خليفة يوجه بمساعدات عاجلة للنازحين الروهينغا

خليفة يوجه بمساعدات عاجلة للنازحين الروهينغا
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 10 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 9:24 صباحًا
خليفة يوجه بمساعدات عاجلة للنازحين الروهينغا

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قدّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات عاجلة للنازحين من الروهينغا، الفارّين من الأحداث المأساوية وأعمال العنف التي لحقت بهم في ميانمار، الذين عبروا إلى بنغلادش.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من اهتمام دولة الإمارات الإنساني تجاه شعوب العالم الضعيفة، وتحركها الميداني على الساحة الدولية، للعناية بحياة البسطاء والمهمشين منهم، والعناية بحياة البشر الذين تضرروا من النزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية.

شاهد أيضاً

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى …

المصدر : hnauae

خليفة يوجه بمساعدات عاجلة للنازحين الروهينغا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.