خماسية وحداوية مستحقة في شباك دبا

خماسية وحداوية مستحقة في شباك دبا
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 17 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:37 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أبوظبي:محمد مصطفى

زار الوحدة شباك دبا الفجيرة، بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت، أمس، في «استاد آل نهيان»، وسجل تيجالي ثلاثة أهداف «هاتريك»، وبدأ دخوله في صراع هداف الدوري للموسم الحالي، كما رفع الأرجنتيني أهدافه مع الوحدة للرقم 90.
قدم الوحدة مباراة جيدة، ودانت له الأفضلية منذ انطلاقتها؛ بفضل انتشار وحيوية وترابط اللاعبين، وفي المقابل لم يظهر دبا الفجيرة بالمستوى المطلوب، ولعب بتراجع وحذر كبيرين في معظم فترات اللقاء، وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد كانت البداية لفريق الوحدة، الذي ضغط بقوة على مناطق دبا الفجيرة، وحصل على فرصتين عن طريق تيجالي، الذي سدد كرة قوية علت العارضة، ومراد باتنا الذي كاد أن يصيب مرمى الظنحاني، ومرت الكرة جوار المرمى، ونال سالم سلطان أول إنذار في المباراة.
ونجح تيجالي في منح العنابي التقدم من الكرة التي صوبها العكبري في المرمى صدها الحارس الظنحاني، وأكملها الأرجنتيني في الشباك «15»، وبعد الهدف استمر الضغط الوحداوي مع انتشار وتنوع في الألعاب، وتراجع وحذر كبيرين من النواخذة، وأضاع العكبري فرصة إضافة الهدف الثاني من تمريرة تيجالي، وهو في مواجهة المرمى «29».
وعاد تيجالي وضرب شباك الظنحاني مستفيداً من الكرة التي جهزها لها المغربي باتنا الذي ظهر بشكل أفضل سددها مباشرة محرزاً الهدف الثاني «38»، وتخلى النواخذة نسبياً عن الحذر وتقدموا إلى الأمام في محاولة لتقليص الفارق انتهت عند الدفاع والحارس الوحداوي الشاب محمد الشامسي.
ومع بداية الشوط الثاني، نجح تيجالي في تسجيل الهدف الثالث الشخصي له وللفريق في الدقيقة 48، وكان ريجيكامب أخرج محمد العكبري، ودفع مكانه محمد الشحي، وحاول ياسين البخيت مباغتة الشامسي بكرة قوية أبعدها الأخير ببراعة لركنية.
وكاد الوحدة أن ينجح في زيادة الغلة من رأسية باتنا وتسديدة جوجاك؛ لكن تألق الظنحاني في إبعادها ببراعة، ونزل أحمد محمد بدلاً عن حميد ربيع في دبا، وغادر سالم سلطان وحل مكانه خالد الظنحاني.
وتحسن دبا نسبياً في الشوط الثاني، وعانده الحظ في مناسبتين واصطدمت كرة بعارضة مرمى الشامسي، وأضاف البديل باوزير الهدف الرابع للوحدة من هدية جوجاك «82»، وأكمل محمد الشحي خماسية العنابي محمد الشحي «89».

المصدر : دوري الخليج العربي

خماسية وحداوية مستحقة في شباك دبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.