(ديوا) ترد على الإعلامية لجين عمران

(ديوا) ترد على الإعلامية لجين عمران
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 9 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 3:24 مساءً
(ديوا) ترد على الإعلامية لجين عمران

نشرت هيئة مياه وكهرباء دبي في تغريدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” توضيحا حول ما أثارته الإعلامية لجين عمران بشأن القيمة المرتفعة لفاتورة المياه والكهرباء الخاصة بمنزلها، حيث أكدت هيئة مياه وكهرباء دبي أن السبب يرجع إلى وجود تسريب في توصيلات المياه داخل نطاق منزلها، بينما تنحصر مسؤولية الهيئة عن التوصيلات إلى خارج حدود المنازل، في حين تبقى الصيانة الداخلية مسؤولية الملاك والسكان، كما أعربت الهيئة عن رفضها التام جملة وتفصيلا للأسلوب التهكمي الذي تناولت به الإعلامية المذكورة الموضوع بما في ذلك من ادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة دون التحقق من أسباب هذه الزيادة، إذ يحق للهيئة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال هذا التصرف لما فيه من تشهير غير مبرر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتؤكد هيئة مياه وكهرباء دبي والتي تعد خدماتها ومعاييرها بين الافضل عالميا التزامها بأرقى الأسس المحاسبية فيما يتعلق بقيم الاستهلاك وفق الشرائح المعلنة مع عدم مسؤوليتها على الإطلاق عن أي خلل داخلي في المنازل سواء في توصيلات المياه أو إمدادات الكهرباء والذي قد يؤدي إلى زياد الاستهلاك ومن ثم ارتفاع قيمة الفاتورة.

شاهد أيضاً

شاركت دولة الإمارات في الافتتاح الرسمي لبنك اليورانيوم منخفض التخصيب التابع للوكالة الدولية للطاقة الذرية، …

المصدر : hnauae

(ديوا) ترد على الإعلامية لجين عمران

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.