د. البار: جميع الإمكانيات المادية والبشرية سُخــرت لخــدمة الحـجاج

د. البار: جميع الإمكانيات المادية والبشرية سُخــرت لخــدمة الحـجاج
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 8 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 4:06 صباحًا

الجمعة 17 ذو الحجة 1438هـ – 8 سبتمبر 2017م – 17 برج السنبلة

مـواضـيـع مـقـتـرحـة


د. أسامة البار

مكة المكرمة – واس

رفع أمين العاصمة المقدسة د. أسامة بن فضل البار، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة المركزية للحج وسمو نائب أمير المنطقة بمناسبة نجاح حج هذا العام.

وقال أمين العاصمة المقدسة: “ما كان لهذا النجاح أن يتحقق لولا فضل الله، ثم ما وفرته الدولة -أعزها الله- من مشروعات عملاقة، وتسخير الإمكانيات المادية والبشرية كافة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مما سهّل عليهم أداء نسكهم، منوهاً بجهود القطاعات الحكومية والخدمية المبذولة في توفير راحة وأمان ضيوف الرحمن”، موضحاً بأن أمانة العاصمة المقدسة عملت ضمن منظومة متكاملة مع الجهات الأخرى المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، حيث تم تخصيص أكثر من 23 ألف فرد ما بين موظف وإداري ومهندس وعامل وغيرهم لتوفير خدمات صحة البيئة والنظافة العامة بالإضافة إلى الجهات المساندة لأمانة العاصمة في هذه الأعمال.

المصدر : جريدة الرياض

د. البار: جميع الإمكانيات المادية والبشرية سُخــرت لخــدمة الحـجاج

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.