رهان أهلاوي على البداية السعيدة

رهان أهلاوي على البداية السعيدة
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 16 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:37 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دبي: مسعد عبدالوهاب

أكد أولاريو كوزمين، المدير الفني لشباب الأهلي دبي، إصرار فريقه على الفوز على نظيره حتا اليوم، مشيراً إلى أن هدفه كسب أول 3 نقاط من المواجهة، لتحقيق ما وصفه بالبداية السعيدة، معرباً عن احترامه للخصم الميداني حتا الذي يراه فريقا لا يستهان به في الميدان.
وقال«القيصر»: نريد تحقيق بداية سعيدة بالفوز في هذه المباراة التي ندخلها بصفوفنا مكتملة بعد عودة الدوليين، ونعلم أن المواجهة لن تكون سهلة وسنتعامل معها على هذا الأساس فنحن مطالبون بالفوز واهتمامنا بنفس القدر من الاهتمام بكل مبارياتنا التي سنخوضها هذا الموسم، والضغوط متساوية بالنسبة للفريقين، وأتمنى من اللاعبين التركيز طوال ال90 دقيقة من أجل تحقيق غايتنا بالفوز.
وعن الخصم الميداني قال كوزمين: حتا فريق جيد ولا يستهان به أبدا، ونحترمه لما يتمتع به من إمكانات أهمها تحركاته الجيدة في الملعب في حالات الهجوم والدفاع فهو فريق يجيد تنفيذ الهجمات المرتدة، وبدورنا نمتلك فريقا جيدا، وإن كنا لم نصل بعد للتوليفة المتجانسة ونحتاج إلى الكثير من الوقت لنصل للجاهزية التامة، وسوف تتحقق مع مرور الوقت واللاعبون يقدمون جهوداً كبيرة في هذا الاتجاه.
من جهته، قال وليد عمبر، لاعب فريق شباب الأهلي دبي: مباراة حتا هي الأولى لنا في الدوري هذا الموسم، ونحن مطالبون بالفوز فيها، وأشكر المدرب كوزمين على ثقته بإشراكي ضمن التشكيلة التي سيخوض بها فريقي المباراة، وسأحاول أن أساعد فريقي بكل قوتي من أجل تحقيق غايتنا بالفوز.
وعن طموحه في الموسم الجديد بوصفه لاعبا مهاريا قال: عانيت من بعض الإصابات في الموسم الماضي وأثرت على مشاركتي وأتمنى ألا تتكرر هذا الموسم لأتمكن من خدمة فريقي بأكبر قدر من جهودي حتى نحقق طموحات جماهيرنا.

المصدر : دوري الخليج العربي

رهان أهلاوي على البداية السعيدة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.