رونالدو سجل اهدافه في 4 مسابقات مختلفه هذا الموسم

رونالدو سجل اهدافه في 4 مسابقات مختلفه هذا الموسم
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 15 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:26 مساءً

بفضل هدفه ضد فريق الجزيرة الإماراتي، أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب مدريديستا يسجل الأهداف في أربع مسابقات خلال الموسم الجاري، افتتح البرتغالي رصيده التهديفي في كأس السوبر الإسباني بهدفٍ رائعٍ في الفوز في كامب نو، ثم عززه في دوري أبطال أوروبا حيث أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في جميع جولات دور المجموعات في البطولة القارية، إلى جانب ذلك، يتصدر المدريديستا قائمة هدافي هذه الطبعة برصيد 9 أهداف.

جاء هدف كريستيانو الأول في الليغا في خيتافي فيما جاءت الأهداف الثلاثة الأخرى في سانتياغو برنابيو (هدف ضد ملقا وهدفين ضد إشبيلية).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

في أبوظبي، سجل هدفاً في كأس العالم للأندية وأصبح الهداف التاريخي في المسابقة، يلي كريستيانو في الترتيب خمسة لاعبين مدريديستا وزّعوا أهدافهم على ثلاث مسابقات مختلفة: أسينسيو، مايورال، بنزيما، بيل، ولوكاس فاسكيز.

كان الجزيرة المنافس رقم 61 الذي يهز كريستيانو رونالدو شباكه في مباراة رسمية بقميص ريال مدريد، بدأت تلك السلسلة ضد ديبورتيفو في ظهوره الرسمي الأول.

منذ تلك اللحظة، سجل في إشبيلية (27 هدفاً) وأتلتيكو مدريد (21) وخيتافي (21) هم ضحاياه المفضلين، ويحظى البرتغالي بفرصة تعزيز رصيده في نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل.

التدوينة رونالدو سجل اهدافه في 4 مسابقات مختلفه هذا الموسم ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

رونالدو سجل اهدافه في 4 مسابقات مختلفه هذا الموسم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.