زيدان : لست قلقًا وجميع اللاعبين مهمين

زيدان : لست قلقًا وجميع اللاعبين مهمين
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 21 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 12:09 صباحًا

ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام في قبرص، للحديث قبل مواجهة الفريق مع أبويل نيقوسيا القبرصي بدوري أبطال أوروبا في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال زيدان في بداية المؤتمر الصحفي :”كل ما نريده هو أن يكون لنا نفس التصميم الذي كان في المباراة الماضية، نحن على بعد خطوة واحدة، وغدًا نريد الحصول على ثلاث نقاط”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ودافع عن مواطنه كريم بنزيما وقال :”هو أول من يريد أن يعطي أكثر، نحن هنا من أجل مساعدة كل اللاعبين وليس كريم فقط، نأمل أن يكون غدًا هو يوم التغيير”.

وأضاف :”هذا ليس وقت الحديث عن التعاقدات، سنتحدث جميعًا في الوقت المناسب، ما يهمنا هو مباراة الغد، فهي لن تكون سهلة أمام منافس يعرف كيف يتصرف جيدًا”.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها أسنسيو مؤخرًا قال :”نحن نعلم صعوبة عملنا نحن ريال مدريد ودائمًا مطالبين بالكثير من الجهد، كل لاعب يريد أن يلعب أكثر، جميع اللاعبين مهمين، أنا من أقرر إنها وظيفتي، وما أريده من اللاعبين هو أن يركزوا ويكونوا مستعدين دائمًا”.

وسئل عما إذا كان متفائلًا وقال :”دائمًا، لدي حظ هائل، في الصحة والشغف، أنا أستمتع بما أقوم به، هناك وظائف أخرى ليست سهلة، وهذا هو السبب في أنني متفائل دائمًا، أنا مقتنع بالذي لدينا، البعض قد يكون قلقًا ولكن أنا لا”.

وعن الخصم أبويل قال :”أعتقد أنهم فريق جيد جدًا، ولقد أظهروا ذلك، لا تنظروا إلى الدوري وانظروا إلى الأبطال إنهم يستحقون ذلك، في البرنابيو لعبوا بشكل جيد للغاية، وغدًا ستكون مباراة صعبى أمامهم”.

واختتم الحديث عن الفريق الاحتياطي وقال :”أتحدث معهم دائمًا، إنهم لاعبين شبان مثل أسنسيو وسيبايوس، إنهم يملكون مستقبلًا باهرًا”.

التدوينة زيدان : لست قلقًا وجميع اللاعبين مهمين ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

زيدان : لست قلقًا وجميع اللاعبين مهمين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.