زيدان : لست مستاء من صافرات الجماهير

زيدان : لست مستاء من صافرات الجماهير
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 12:07 مساءً

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل الاعلام بعد التعادل فوينلابرادا في اياب الدور ال 32 من بطولة كأس الملك، وتحدث المدرب الفرنسي عن صافرات الجماهير، وايضا اشاد بلاعبي فوينلابرادا بعد الكبير الذي قدموه، وايضا تحدث عن عودة كيلور وبيل وكوفاسيتش.

وعن الصافرات، قال: أنا لست مستاء من ذلك، والمباراة لم تكن سهله على اللاعبين، واللاعبين ادائهم يتحسن باستمرار، وأنا سعيد للتاهل للدور المقبل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعن المباراة، قال: أنا أنظر إلى لاعبي، أولئك الذين كانوا في الميدان، في الجزء الثاني لعبنا بشكل جيد، أنا سعيد بهؤلاء اللاعبين.

وعن اللاعبين الشباب، قال: الكثير من الناس يعتقدون ما يريدون، ولكن أيضا أنا شاهدت لاعبي ورآيت انهم قاتلوا حتى النهاية وكان هناك لاعبين الذين لم يلعبوا معا لعبوا بشكل جيد، وفوينلابرادا هو فريق جيد.

وعن بيل، قال: أنا سعيد لغاريث بيل، ولكيلور ولماثيو، فقد عادوا من الإصابة وشاركوا مع الفريق.

وعن كيلور، قال: لقد رأيته جيدا وسعيدا، وهو لاعب مهم، مثل الآخرين الذين عادوا الينا، وكانت لعبة كيلور جيدة، وأعتقد أنه لا يستطيع أن يفعل أكثر مما فعله في الهدف الأول.

التدوينة زيدان : لست مستاء من صافرات الجماهير ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

زيدان : لست مستاء من صافرات الجماهير

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.