زيدان : نريد الفوز بكل شئ

زيدان : نريد الفوز بكل شئ
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 11 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:56 مساءً

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الغسباني قبل بداية مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية والتي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل أمام الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي البطولة.

وحول إمكانية الفوز باللقب الثاني على التوالي لأول مرة في التاريخ قال :”في كل مرة نكافح من أجل الفوز، فزنا بالسوبر الإسباني والأوروبي هذا الموسم، نأمل أن نعود إلى الدdار رافعين هذا الكأس”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف :”لن يكون هناك شئ، في العام الماضي عانينا أمام اليابانيين ولكننا فزنا، لن يكون هناك مباراة سهلة ولكن لأننا ريال مدريد نحن ذاهبون من أجل الفوز، لا يوجد أي أعذار هذا هو الجدول الزمني، ويجب أن نفكر في القيام بالأمور بشكل جيد”.

وعن وضعية الفريق في الموسم الحالي قال :”راضين جدًا وسعداء بكيفية سير الموسم، يمكننا التحسن بالطبع، الجميع يرى أن ريال مدريد يلعب للفوز، الجميع يريد أن يرانا نسجل أربعة أو خمسة أهداف، لكن هذا في النهاية ليس سهلًا”

وتابع :”من الطبيعي أن يكون هناك أوقات معقدة خلال الموسم ولكن ما قمنا به حتى الآن إيجابي ومثير للاهتمام، فزنا بلقبين وسنحاول الفوز بالثالث، ثم سيكون لدينا ستة أشهر للقتال من أجل الدوري ودوري الأبطال والكأس، لن يكون الأمر سهلًا، أقول هذا للجميع ولكننا موجودون ونعلم أننا نستطيع تحقيق أشياء مهمة”.

وأخيرًا أرسل رسالة للجماهير وقال :”أريد أن أشكرهم لأنهم دائمًا يدعمون الفريق وهذا ما نريده في جميع الأوقات حتى في اللحظات الصعبة معكم يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة، ونأمل أن يحدث هذا مرة أخرى هذا العام”.

التدوينة زيدان : نريد الفوز بكل شئ ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

زيدان : نريد الفوز بكل شئ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.