سواريز أفضل لاعب في الدوري الاسباني ويتالق

سواريز أفضل لاعب في الدوري الاسباني ويتالق
| بواسطة : Rafat | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 9:52 مساءً

سواريز أفضل لاعب في الدوري الاسباني ويتالق

بعد تألقه الأخير وقيادة فريقه للتتويج في الدوري الإسباني لكرة القدم، نال النجم الأورغوياني لويس سواريز على أفضل لاعب في شهر مايو 2016.

تمكن نجم برشلونة الإسباني، الأورغوياني لويس سواريز من الفوز بجائزة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، لأفضل لاعب في شهر مايو، بعد التألق الكبير وحصوله على لقب الهداف في الليغا.

وأحرز سواريز أيضاً ثلاثية برشلونة النظيفة في مرمى غرناطة في آخر جولات الليغا، التي توج بها برشلونة بلقبها للعام الثاني على التوالي والـ 24 في تاريخه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسجل سواريز 14 هدفاً في آخر 5 جولات في الليغا، ليصل عدد أهدافه الإجمالي في البطولة إلى 40، ويحصل على جائزة “البيتشيتشي” التي تمنح لهداف الدوري .

فاز الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة بجائزة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لأفضل لاعب في شهر مايو الجاري تقديرا لأهدافه الحاسمة التي ساعدت البرسا على تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات بالليجا ليحافظ على لقبه.

وسجل سواريز 14 هدفا في آخر خمس جولات في الليجا ليصل عدد أهدافه الإجمالي في البطولة إلى 40 ويحصل على جائزة “البيتشيتشي” التي تمنح لهداف الدوري.

وأحرز سواريز أيضا ثلاثية برشلونة النظيفة في مرمى غرناطة في آخر جولات الليجا، التي توج البرسا بلقبها للعالم الثاني على التوالي والـ24 قي تاريخه.

وسجل سواريز 14 هدفاً في آخر 5 جولات في الليغا، ليصل عدد أهدافه الإجمالي في البطولة إلى 40، ويحصل على جائزة “البيتشيتشي” التي تمنح لهداف الدوري.

وأحرز سواريز أيضاً ثلاثية برشلونة النظيفة في مرمى غرناطة في آخر جولات الليغا، التي توج البرسا بلقبها للعالم الثاني على التوالي والـ24 قي تاريخه.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: سواريز أفضل لاعب في شهر مايو بالدوري الإسباني .

سواريز أفضل لاعب في الدوري الاسباني ويتالق

سواريز أفضل لاعب في الدوري الاسباني ويتالق

المصدر : متابعات

سواريز أفضل لاعب في الدوري الاسباني ويتالق

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.