شباب الأهلي دبي يخطف الأضواء ويهزم حتا 4-1

شباب الأهلي دبي يخطف الأضواء ويهزم حتا 4-1
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 17 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:37 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دبي:مسعد عبدالوهاب

فاز شباب الأهلي دبي على حتا 4 – 1 بجدارة واستحقاق في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض استاد راشد، وشهدت في مجملها تفوقاً لأصحاب الأرض، الذين ظهروا بقميص جديد نال الإعجاب بألوانه التي طغى عليها الأخضر، كما وُضعت نجمتان فوق الشعار، بعدما أصبح عدد بطولات شباب الأهلي بعد الدمج عشرة ألقاب في الدوري.
تابع المباراة 1720 متفرجاً، ومرة أخرى دخل السنغالي ماكيتي ديوب، حيث سجل هدفين وكان أول من يسجل للكيان الجديد في الدوري، كما فعل من قبل في كأس الخليج العربي.
دخل شباب الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: ماجد ناصر في حراسة المرمى، عبد العزيزهيكل، سالمين خميس، محمد مرزوق عبدالله، مانع محمد علي عبدالله، حبيب فردان، خميس إسماعيل، سعيد عبدالله، توماس سيباستيان، لوفانور، ديوب.
واستهل حتا اللقاء بكل من عبيد ثاني في حراسة المرمى، محمود قاسم، سبيل المدني، محمود حسن، عيسى عبيد، لاحج صالح، عبدالله علي، محمد جمال، أدريان، ماهر جاسم، صامويل روزا.
في الدقيقة 17 فاجأ حتا صاحب الأرض بتسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبت على المدافع سالمين خميس من لمسة يد، ليتلقى إنذاراً، ونفذ اللاعب صامويل روزا الكرة بتسديدة قوية استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى ماجد ناصر، ليكون روزا هو أول من سجل في شباك شباب الأهلي في الدوري بشعاره الجديد، كهدف للتاريخ أيضاً.
أجرى مدرب حتا جوكيكا تغييراً اضطرارياً بالدفع بحمدان قاسم بدلاً من عيسى عبيد، وأهدر سعيد أحمد فرصة ثمينة لإدراك التعادل عندما تلقى عرضية وحولها برأسية غير متقنة خارج المرمي الحتاوي (27).
كثف بعدها أصحاب الأرض السيطرة وتضيع فرصتان مؤكدتان، الأولى للوفانور الذي سدد كرة في المقص أبعدها حارس حتا ببراعة، وتبعه مباشرة ديوب برأسية ضلت طريقها للشباك (36).
وفي الدقيقة 43، وبعد سلسلة من الفرص الضائعة لشباب الأهلي أبى السنغالي ديوب أن ينتهي الشوط الأول من دون إدراك التعادل لفريقه، عندما تلقى تمريرة طولية «بارعة» داخل المنطقة من المدافع عبدالعزيز هيكل، استقبلها وسدد الكرة أرضية زاحفة محرزاً الهدف الأول لشباب الأهلي.
وعلى نفس منوال الشوط الأول، بادر شباب الأهلي بالهجوم ونجح في التقدم بالنتيجة من كرة مرتدة من يد الحارس إثر ضربة حرة مباشرة تجد محمد مرزوق الذي اقتنصها وحولها لتسكن الشباك محرزاً الهدف الثاني لشباب الأهلي (48).
ودفع مدرب حتا بناصر عبيد بدلاً من لاحج صالح في محاولة لتعزيز الهجوم بغية التعادل، وفي الجانب الآخر دفع كوزمين بحسن إبراهيم بدلاً من خميس إسماعيل، وعبدالعزيز صنقور بديلاً لسعيد أحمد.
وتمكن ديوب من إحراز الهدف الثالث لشباب أهلي دبي، مستغلاً كرة وصلته أخطأها الدفاع إثر عكسية حبيب فردان، ليحولها داخل شباك حتا(79)، بعدها دفع كوزمين بداوود علي بدلاً من حبيب فردان، كما دفع مدرب حتا بعدنان حسين بدلاً من عبدالله علي.
واختتم توماس الذي أدى مباراة كبيرة الرباعية لشباب الأهلي دبي، بتسديدة بعيدة المدى (88 ).

المصدر : دوري الخليج العربي

شباب الأهلي دبي يخطف الأضواء ويهزم حتا 4-1

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.