عجمان أحرج الجزيرة 80 دقيقة.. ورومارينيو صفقة رابحة

عجمان أحرج الجزيرة 80 دقيقة.. ورومارينيو صفقة رابحة
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 17 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أبوظبي: مصعب سيد أحمد

نجح الجزيرة في وضع أول ثلاث نقاط في رصيده عقب فوزه بصعوبة على عجمان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأول ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، وشهدت تقديم بطل الدوري لمستوى عادي، في المقابل تألق «البرتقالي» بشكل لافت وأحرج أصحاب الأرض لمدة 80 دقيقة، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل، قبل أن يتدخل البرازيلي رومارينيو ويسجل هدف الفوز.
يدين «فخر أبوظبي» بالفوز الصعب للاعبيه علي مبخوت والوافد الجديد روماريو الذي كان وراء تمريرة الهدف الأول الحاسمة وسجل الثاني، مؤكداً أنه صفقة رابحة وسيفيد فريقه كثيراً.
استحوذ الجزيرة على الكرة، لكن ضعف تركيز لاعبيه في اللمسة الأخيرة حال دون وصولهم للشباك بسهولة، وبالنظر لمجريات الشوط الأول نجد أن بطل دوري الخليج العربي افتقد السيطرة على وسط الملعب، وكان عجمان الأكثر حركة فيها وربما يعود ذلك لتركيز مدرب الجزيرة هينك تين كات على الكثافة الهجومية بشكل أكبر حيث اعتمد على الكثير من الأسماء ذات النزعة الهجومية.
وكان تين كات اعترف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بسوء أداء فريقه وقال: المباراة كانت من أسوأ المباريات التي شهدتها للجزيرة خلال الفترة الأخيرة، والشيء الجيد فقط كان هو الثلاث نقاط وكنا محظوظين بالفوز، وفريق عجمان كان منظماً على عكسنا حيث لم نقدم الأداء المطلوب.
وتابع تين كات: الأداء كان سيئا جدا والنقاط الثلاث هي النقطة الإيجابية الوحيدة في المباراة.
وأضاف: الأداء السيئ في المباراة لا يجعلني أقلق بشأن رحلة الدفاع عن لقب الدوري لأنني أعلم أن لاعبي فريقي يملكون امكانيات كبيرة وقادرون على تقديم الأفضل، وأنا أتحمل المسؤولية مع باقي الفريق، ويجب أن تكون هذه المباراة درسا لنا وستكون هناك تغييرات ولن أبدأ مستقبلا التشكيلة بالكثافة الهجومية التي كانت في مواجهة عجمان، التراخي وضعف التركيز كاد أن يكلفنا النقاط وما حدث رسالة تحذير للفريق، ولن نبدأ بذات الاندفاع الهجومي مجدداً».
وقال تين كات «علينا أن نكون مستقبلا أكثر جدية وأن نلعب بتركيز أكبر حتى نفرض سيطرتنا على مجريات اللعب وحتى نحرم المنافس من صناعة الفرص».
وفي المقابل، أكد فريق عجمان أنه منافس قوي ومنظم ولولا سوء الطالع والأخطاء الدفاعية لتمكن من الخروج بالتعادل على أقل تقدير من المباراة، ويبدو أن غياب بعض اللاعبين كما ذكر المدرب أيمن الرمادي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أثر بشكل مباشر على جودة الأداء بالنسبة لهم، غير أنه أكد أن المستقبل سيشهد عملا مكثفا للفريق من أجل الظهور بالمستوى المطلوب.
ورأى أحمد سعيد المشرف العام على فريق الجزيرة أن النقاط الثلاث هي الأهم في البدايات، بغض النظر عن الأداء، مشيرا إلى أن الأداء لم يكن مقنعا لكن هناك عدة أسباب وراء ذلك أبرزها وجود صفقات جديدة تحتاج لوقت من أجل التأقلم والانسجام مع الفريق، مشيراً إلى أن أهم ما حدث في المباراة هو حصد النقاط الثلاث، خاصة أن الفوز يعد دافعا نحو مواصلة المسيرة الناجحة.
وأكد على أن المدير الفني للفريق الهولندي تين كات قادر على إصلاح الأخطاء التي وقعت في مباراة عجمان، خاصة من الناحية الدفاعية، كما أكد أنه قادر على عمل توليفة مميزة من اللاعبين في المستقبل، لاسيما أن الصفقات الجديدة من العيار الثقيل بشهادة الجميع وكل لاعب يمتلك قدرات فنية هائلة سوف تخدم الفريق في المستقبل.
وعن إصابة سالم عبدالله في تدريبات الإحماء والتي أجبرت المدرب على اخراجه من التشكيلة الأساسية واستبداله بعيسى العتيبة قال: أعتقد أنها شد في العضلة الضامة لكن من المؤكد أن الأشعة هي التي سوف تكشف عن فترة غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر، ونتمنى ألا تطول فترة غيابه، خصوصاً أنه لاعب مميز لكن غير محظوظ بتعرضه لتلك الإصابة.
وتمنى سعيد أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من التألق للاعبين الجدد والقدامى مشيرا إلى أن الفريق سوف يستعد للمباراة المقبلة بكل قوة، من أجل مواصلة المسيرة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، واشار إلى أن شعار الجزيرة الفوز دائما بغض النظر عن المنافس من أجل تحقيق الأهداف المرجوة هذا الموسم.

أحمد خليل: حققنا الأهم

أكد أحمد خليل أنهم غير راضين عن الأداء في المباراة، مشيراً إلى أن البدايات المهم فيها الثلاث نقاط، وقال: حققنا الفوز في بداية المشوار وهذا هو الأهم، ولكن لسنا راضين على الأداء، خاصة وأن المباراة على أرضنا ولم نكن نتوقع أن يظهر فريق عجمان بهذه الطريقة، علينا أن نفكر في القادم حتى نقدم الأداء المطلوب.
وأضاف: كل لاعب في الفريق يتحمل مسؤولية كبيرة، سواء أكان يلعب أو في دكة البدلاء، وشيء طبيعي أن يكون هناك تنافس بين اللاعبين وكل لاعب لديه هدف، ومثلاً أنا وعلي مبخوت متفاهمان أكثر ونمثل النادي والمنتخب، وتواجدنا في فريق واحد يفيد المنتخب.
وعن انتقال باوزا لتدريب منتخب السعودية قال: يذهب مدرب ويأتي أخر، ونحن كلاعبين لم نكن نتوقع ذهاب باوزا، ولا نعرف ماهي الأسباب، وهذا الشيء بكل تأكيد سيؤثر.

فارس جمعة: عجمان انتظر أخطاءنا

أكد فارس جمعة أن الفريقين قدّما مستوى جيداً في المباراة ويشكرهم على ذلك، مشيراً إلى أنهم في بداية الموسم سيبحثون على الفوز فقط، وقال: المباراة كانت جيدة من الفريقين، وعجمان كان ينتظر أن نرتكب أي خطأ ليستفيد منه وبالفعل نجح في ذلك واستطاع أن يسجل هدفاً على مرمانا غير أننا تداركنا الأمر، وفي النهاية حسمنا النتيجة لصالحنا.
وأضاف: في بداية الموسم الأهم هو الفوز لأن الأخطاء ستعالج بكل تأكيد، وعجمان كان يبحث على التعادل على أقل تقدير من المباراة ولكن تمكنا من الفوز، وبالنسبة للتشكيلة تبقى الخيارات دائما للمدرب وهو يعرف ما هو الشيء المناسب والذي يفيد الفريق.

زهران: قدمنا مستوى جيداً

أكد حسن زهران أن فريقه لعب بشكل جيد في مواجهة حامل لقب دوري الخليج العربي، مؤكداً أن الأخطاء الفردية كلفتهم نتيجة المباراة وقال: خسرنا ثلاث نقاط في بداية المشوار والفريق لم يكن سيئاً وأدى بشكل جيد أمام حامل لقب دوري الخليج العربي، والأهداف جاءت من أخطاء فردية، الهدف الأول كان الخطأ مني والهدف الثاني كان من «دربكة» في منطقة الجزاء نسبة لزحمة اللاعبين داخل المنطقة.

المصدر : دوري الخليج العربي

عجمان أحرج الجزيرة 80 دقيقة.. ورومارينيو صفقة رابحة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.