فاران يُعمق جراح ريال مدريد ويخرج مصاباً

فاران يُعمق جراح ريال مدريد ويخرج مصاباً
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 7 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:47 صباحًا

شيء فشيء تزداد الأمور تعقيداً أمام مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان الذي سيفتقد لخدمات إثنين من أهم لاعبي الفريق في خط الدفاع يوم السبت المقبل ضد إشبيلية .

وسيفتقد ريال مدريد يوم السبت المقبل أمام إشبيلية لخدمات قائده سيرجيو راموس بعد طرده في المباراة السابقة أمام بيلباو وكارفاخال بسبب تراكم البطاقات الصفراء ،وامكانية غياب فاييخو هو الأخر بسبب الإصابة وعدم دخوله لقائمة ريال مدريد اليوم ضد دوتموند ،وأيضاً غياب كاسيميرو الذي يعول عليه زيدان في خط الوسط الدفاعي بسبب الإيقاف أيضاً .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأصبحت الأمور الأن معقدة بشكل أكبر بالنسبة للمدرب زيدان بعد أن تعرض مدافع الفريق رافائييل فاران للإصابة في اللقاء الجاري حالياً أمام دورتموند الألماني وخروجه عند الدقيقة 38 حيث أصبح تواجده يوم السبت محل شك .

وبالتالي فإن خيارات المدرب زيدان في خط الدفاع يوم السبت ستكون ثلاث أظهرة وقلب دفاع واحد من الفريق الأول وهم مارسيلو وثيو وناتشو وأشرف حيكمي .

التدوينة فاران يُعمق جراح ريال مدريد ويخرج مصاباً ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

فاران يُعمق جراح ريال مدريد ويخرج مصاباً

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.