كاميلي: إعدادنا نموذجي وعازمون على بداية قوية

كاميلي: إعدادنا نموذجي وعازمون على بداية قوية
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 16 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:38 صباحًا
‘);
} else {
$(‘#detailedBody’).after(‘

‘ + $(“#detailedAd”).html() + ‘

‘);
}
} catch (e) { }
}
});

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الفجيرة: نزار جعفر

وسط أجواء من التفاؤل والحماسة يتطلع دبا الفجيرة لمواصلة مشوار التألق والتوهج في سنته الثالثة بدوري الخليج العربي، والذي يستهله اليوم بلقاء مضيفه الوحدة على ملعب آل نهيان في العاصمة أبوظبي.
يدخل «النواخذة» التحدي الجديد بطموحات كبيرة وضحت مع ارتفاع معدل الثقة بالنفس، وذلك عقب النجاح في تثبيت أقدامه في صفوف الكبار، ويأمل الكثيرون من أنصار القلعة الدباوية أن يكون الموسم الثالث في المحترفين بمثابة بوابة الخير للفريق من أجل احتلال مركز متقدم بعيدا عن صراعات المؤخرة ودوامة الهبوط وتقديم مستوى مميز يرضي تطلعات جماهير الساحل الشرقي، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي قدمه صاحب السمو حاكم الفجيرة والمتمثل في اعتماد مخططات الملعب الجديد مع الأمل أن يرى النور في الموسم المقبل، علاوة على التعاقدات الجديدة التي أنجزتها إدارة النادي خلال الفترة الماضية بناء على رؤية الجهاز الفني واحتياجات الفريق لاسيما على صعيد اللاعبين الأجانب، مع الأمل أن يشكلوا الإضافة المرجوة وأن يكونوا على مستوى التحدي والطموح.
وأكمل الفريق الدباوي استعداداته عبر برنامجه الإعدادي الذي تخلله معسكر خارجي في ألمانيا استمر أكثر من ثلاثة أسابيع اشتمل على كل النواحي البدنية والفنية والتكتيكية، علاوة على أداء 6 تجارب ودية فضلاً عن خوض مباراة رسمية أمام الوصل في كأس الخليج العربي، أكدت جاهزية الفريق الشاب الذي شهدت تشكيلته الرئيسية تغييرات فنية عديدة عن تلك التي لعب بها الموسم الماضي، لاسيما على صعيد اللاعبين المحليين، كما نجحت إدارة النادي في تجديد عقد المدرب البرازيلي باولو كاميلي الذي وضحت بصماته على الفريق وتم استكمال ملف اللاعبين الأجانب بضم البرازيلي جوسيل سياو والسنغالي الحسن ديالو بجانب الأردني ياسين البخيت والمغربي إدريس فتوحي.
وبدا البرازيلي باولو كاميلي الذي يقود دبا الفجيرة للموسم الثاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي وهو أكثر اطمئناناً على تشكيلة فريقه،لافتا إلى أن تفكيره ينصب حول تثبيت أقدام الفريق مع الكبار وضمان البقاء قبل فترة كافية من نهاية الدوري وعدم الانتظار حتى الأنفاس الأخيرة من عمر المسابقة كما حدث الموسم الماضي، مشيرا إلى أن فترة الإعداد والتحضير كانت نموذجية وتم التركيز خلالها على التعرف أكثر إلى إمكانات لاعبيه خصوصا القادمين الجدد لتشكيلة «النواخذة» خلال فترة «الميركاتو الصيفي» الأخيرة بجانب عدة محاور أساسية، بالإضافة إلى الاستقرار على الخطة المناسبة التي سيلعب بها الفريق مبارياته، والتي لابد وأن تتناسب مع إمكانات اللاعبين لتحقيق الانسجام المطلوب خاصة وأن الفريق يزخر بكوكبة من الشباب الصاعد.
وفيما يتعلق بالتعاقدات مع الأجانب خصوصا المهاجم البرازيلي سياو إلى جانب الإيفواري الحسن ديالو لمعرفته الجيدة بهما من خلال مشاركتهما في دوري الخليج العربي في المواسم الماضية، فضلاً عن قناعته التامة بمستواهما وإدائهما مع الفرق التي لعبوا لها أشار إلى أن إشادته بسياو وديالو لا تنسيه كذلك توجيه عبارات المدح لبقية اللاعبين، سواءً كانوا أجانب أو مواطنين، مرحباً في نفس الوقت بالقادمين الجدد لقلعة النواخذة،لافتا إلى أنهم سيكونوا خير سند وعضد لبقية زملائهم اللاعبين في الفريق.
وعن لقاء العنابي اليوم أكد المدرب كاميلي أنه مهم جدا لتغيير الصورة السلبية التي رافقت الفريق في الجولات الأولى بكل مشاركاته السابقة في دوري الخليج العربي، فدائما يبدأ دبا مشواره بالهزيمة، مؤكدا أنه يسعى لتغيير التاريخ وأثبات أن الفريق سيعلن عن نفسه بقوة لكل الفرق استثمارا لحالة الاستقرار الفني والإداري، وأضاف أن الوحدة من الفرق القوية التي تطمح دائما لمنصات التتويج ويضم لاعبين مواطنين وأجانب على مستوى عال، ويكفيه فوزه بكأس رئيس الدولة الموسم الماضي، ومع ذلك نطمح في حصد النقاط الثلاث وتقديم مباراة عامرة بالندية والكفاح عبر اللعب بروح الجماعة.
من جانبه، أعرب إدريس فتوحي محترف دبا الفجيرة عن شكره لإدارة النادي على الثقة وتجديد عقده للموسم الثاني، مؤكداً أنه سوف يبذل كل ما في وسعه من جهد للظهور الجيد وخدمة فريقه، وأشار فتوحي إلى أن دبا كمجموعة يمتاز بالتجانس والروح الأسرية الواحدة.
وعن مباراة الوحدة فقد وصفها بالصعبة، خاصة وأن المنافس من الفرق المتمرسة وقال: «عازمون على الفوز وأن نؤدي مباراة بشكل جيد»، ودعا فتوحي جماهير دبا إلى دعم ومساندة الفريق بقوة كما تعود عليهم خلال الموسم الماضي، مشيراً إلى أنهم عنصر مهم للفريق.

المصدر : دوري الخليج العربي

كاميلي: إعدادنا نموذجي وعازمون على بداية قوية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.