كورتوا يرفض التجديد مع تشيلسي وينتظر مدريد

كورتوا يرفض التجديد مع تشيلسي وينتظر مدريد
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 6 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:48 مساءً

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لحماية لاعبيه والحفاظ عليهم من أطماع الأندية الأخرى من خلال تجديد وتحسين عقودهم وضمان استمرارهم في النادي اللندني لسنوات عديدة .

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى لتحصين حارسه البلجيكي تيبو كورتوا من خلال تمديد عقده ،لكن اللاعب يرفض التجديد لأسباب شخصية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت صحيفة “الآس” الإسبانية نقلاً عن صحيفة “لندن إيفينينغ ستاندرد” إن الحارس كورتوا يرفض تجديد عقده مع نادي تشيلسي ويطلب ضعف الراتب الذي يتلقاه حالياً مع النادي .

وأشارت الصحيفة أن نادي تشيلسي يخشى على حارسه تيبو كورتوا أن يعود لـ مدريد بسبب أطفاله الذين يعشون في العاصمة الإسبانية ، وفي حال قرر اللاعب البقاء في لندن فإنه سيطلب راتب أسبوعي 230 ألف يورو وهو راتب مماثل لحارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا الذي يتفاضى الراتب الأعلى بين الحراس في إنجلترا .

يذكر أن تقارير صحفية أشارت يوم أمس رفض البلجيكي الأخر إيدين هازارد نجم تشيلسي الأول تجديد عقده وقالت أنه ينتظر ريال مدريد الصيف المقبل .

التدوينة كورتوا يرفض التجديد مع تشيلسي وينتظر مدريد ظهرت أولاً على هلا مدريد.

المصدر : هلا مدريد

كورتوا يرفض التجديد مع تشيلسي وينتظر مدريد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.