مؤسسة القمة ومكتب الأوقاف يكرمان57 مشاركاً بشبوة

مؤسسة القمة ومكتب الأوقاف يكرمان57 مشاركاً بشبوة
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 29 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 1:11 مساءً



دشنت مؤسسة القمة التنموية بسيئون وبالتعاون مع مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة شبوة حفل تكريمي لـ57، مشاركا في مسابقة حفظ أحاديث السنة النبوية المطهرة والتي نظمتها المؤسسة وضمن مشروع جمع الكلمة لمدة شهرا بشبوة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشاد وكيل المحافظة ناصر القميشي وبارك جهود المؤسسة وتوفيقها في تنفيذ أنشطة مشروع جمع الكلمة، مؤكدا بأهدافه الدينية والوطنية والإنسانية النبيلة .

مؤكدا حاجة المجتمع اليوم لمثل هذه المشروعات التي تجمع ولا تفرق ِ. داعياً الى ضرورة مواكبة رجال الدين لهذه التوجهات التي تحث الناس على الاجتماع على مصالحها ورفض ثقافة ونوازع الفرقة والخلاف .

ولفت الوكيل القميشي إلى رعاية قيادة المحافظ للمناشط العامة التي تخدم الشباب وتحفظهم من مخاطر مساقط أوقات الفراغ في حياتهم .

من جانبه أوضح رئيس لجنة تحكيم المسابقة الشيخ عبدان الوصابي عبدالله الوصابي الشروط العامة لهذه المسابقة الدينية المباركة.

هذا وقد رحب رئيس مؤسسة القمة التنموية عبدالله قاسم الحسيني بالحاضرين في الحفل، وتقدم بشكره لكل من أسهم ودعم في إقامته وساعد في توفير الحوافز المادية للفائزين في المسابقة .



عزيزي القارئ لقد قرأت خبر مؤسسة القمة ومكتب الأوقاف يكرمان57 مشاركاً بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : حضرموت نت | اخبار اليمن

مؤسسة القمة ومكتب الأوقاف يكرمان57 مشاركاً بشبوة

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.