محمد بن راشد ومحمد بن زايد: كل الإمكانات لتحصين دولتنا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: كل الإمكانات لتحصين دولتنا
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 12 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 9:31 صباحًا
محمد بن راشد ومحمد بن زايد: كل الإمكانات لتحصين دولتنا

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال لقاء في قصر البحر في أبوظبي أمس، أهمية توظيف الإمكانات كافة من أجل تحقيق رؤية الإمارات 2021، وصولاً إلى التنمية المستدامة على مختلف الصعد وفي شتى القطاعات التي تسهم في تحصين دولتنا حتى تظل واحة للتعايش والتلاحم الوطني والتكافل الاجتماعي والإنساني.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما زار سموهما، أمس، مبنى متحف اللوفر أبوظبي واطلعا على سير وتقدم عمليات تثبيت الأعمال الفنية في المتحف، استعداداً لافتتاحه نوفمبر المقبل. وبارك سموهما لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والشعب الإماراتي هذا المنجز الإنساني العظيم.

وقالا إن المتــحف مفخرة إماراتية وتحفة معمارية ونافذة ووجهة ثقافية عالمية جديدة، وتمتزج في أروقته ثقافات العالم بإبداعاته الحضارية في أحضان أبوظبي العاصمة العالمية الجديدة للثقافة والفنون، ما يعزز من مكانة الدولة عالمياً.

شاهد أيضاً

بدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

المصدر : hnauae

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: كل الإمكانات لتحصين دولتنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.