محمد بن راشد يطلق مركزاً نـموذجــــياً للخدمات الحكومية

محمد بن راشد يطلق مركزاً نـموذجــــياً للخدمات الحكومية
| بواسطة : Wael Ahmad | بتاريخ 10 سبتمبر, 2017
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 9:23 صباحًا
محمد بن راشد يطلق مركزاً نـموذجــــياً للخدمات الحكومية

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في أبراج الإمارات، مركزاً نموذجياً للخدمات الحكومية، يضم 14 جهة حكومية وتقنية، بالاشتراك مع تقنية «واتسون للذكاء الاصطناعي»، وروبوتات ذكية لتقديم خدمات شخصية غير مسبوقة للمتعاملين.

وقال سموه إن المركز الجديد (خدمات 1) نموذج هدفه تجميع الخدمات في زيارة واحدة، وعبر بوابة واحدة، ومع موظف واحد، يمثل 14 جهة حكومية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف سموه أن «المركز سيكون مختبراً لتجربة كل اقتراحات الجمهور التطويرية، ويضم منصة تجمع الجمهور مع الحكومة لمناقشة الأفكار بشكل يومي».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن المركز بداية ستتبعه مراكز، وخطوة ستتبعها خطوات، وإبداع ستتبعه إبداعات، ولن نتوقف، لأن هدفنا أن نكون الأول عالمياً في الخدمات الحكومية بحلول 2020.

وأكد سموه ضرورة ترسيخ هذا النموذج كهوية متفردة، خاصة بحكومة الإمارات، تدعم توجهاتنا ورؤانا كدولة رائدة في تطوير العمل الحكومي، ونقله إلى مستويات جديدة من الكفاءة والفعالية، ومواصلة العمل لتطوير وتعزيز مستوى الخدمات الحكومية، لتوسيع نطاق نموذج خدمات الزيارة الواحدة، لتشمل المجالات كافة التي تمسّ حياة الناس.

وأضاف سموه: «نريد أن يلمس المتعامل بيئة مختلفة لمراكز الخدمة، مرحابة، مريحة، مرنة، توظف التقنيات المتقدمة، وتحولها إلى أدوات سهلة الاستخدام بين يديه، وتمكنه من الحصول على الخدمة بزيارة واحدة».

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي.

المصدر : hnauae

محمد بن راشد يطلق مركزاً نـموذجــــياً للخدمات الحكومية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة انبو الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.